آبل تطلق الجيل التاسع من Apple Watch وساعات Watch Ultra2

أعلنت شركة آبل الجيل التاسع من ساعتها الذكية Apple Watch Series 9  خلال المؤتمر السنوي المنعقد اليوم، والذي تعقده الشركة سنويًا في سبتمبر، وجاء الجيل الجديد من الساعة بمعالج أسرع وأجهزة استشعار محسنة.

ونظرًا للتحديثات الجديدة تستجيب الساعة بشكل أسرع لطلبات سيري كما يمكن بطريقة أسهل الوصول إلى البيانات الصحية وتسجيلها.

كما يتمثل أحد التحسينات الأخرى في الشاشة الأكثر سطوعًا، ويوفر الجيل التاسع أيضًا ميزة النقر المزدوج التي تتيح لك النقر بإصبعي السبابة والإبهام معًا لتنفيذ العديد من أكثر الإجراءات شيوعًا بسرعة وسهولة، مثل الرد على مكالمة هاتفية.

وتسمح ميزة النقر المزدوج الجديدة للمستخدمين بالتحكم في الساعة الذكية باستخدام يد واحدة فقط ودون لمس الشاشة.

وتحتوي الساعة أيضًا على شريحة المدى الفائق الاتساع من الجيل الثاني للحصول على نتائج أكثر دقة. وعلى غرار شريحة U1، توفر الشريحة الجديدة الوعي المكاني، مما يسمح للجهاز باكتشاف موقع الأجهزة الأخرى القريبة المزودة بالتقنية نفسها بدقة.

ويتوفر الجيل التاسع من الساعة الذكية بإصدار الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، وتتيح الشركة للمستخدمين طلب الساعة الذكية الجديدة اليوم، على أن تتوفر ابتداءً من يوم الجمعة 22 سبتمبر.

كما طرحت آبل ساعتها الذكية الرائدة الجديدة ويتمتع النموذج الجديد بأجزاء داخلية محسنة مستعارة من Apple Watch Series 9، ولكنه يأتي بتصميم مشابه تمامًا لتصميم الجيل الأول Apple Watch Ultra

وتحتوي الساعة من الخارج على شاشة مطورة بالمقارنة مع من الطراز السابق Apple Watch Ultra مما يعني زيادة السطوع بنسبة 50% بالمقارنة مع الجيل الأول من Apple Watch Ultra.

وأشارت آبل إلى امتلاك Apple Watch Ultra 2 للشاشة الأكثر سطوعًا عبر جميع ساعاتها الذكية، كما تتمتع Apple Watch Ultra 2 بعمر بطارية يصل إلى 36 ساعة مع الاستخدام المنتظم وما يصل إلى 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة.

وصنعت الشركة هيكل الساعة من التيتانيوم المعاد تدويره بنسبة 95%.

وصممت Apple Watch Ultra 2 لتحمل أقصى الظروف، بدءًا من 500 متر تحت مستوى سطح البحر، وحتى 9000 متر لصعود أعلى القمم في العالم.

وتعد Apple Watch Ultra مثالية لممارسة الرياضات المائية، ومنها الأنشطة القاسية، مثل التزلج الشراعي، إلى جانب الغوص الترفيهي إلى عمق 40 مترًا والغوص الحر مع التطبيق المحدث +Oceanic.

وسيرى المستخدمون أثناء الغوص الحر البيانات المهمة، مثل العمق والوقت المنقضي، ويتلقون تنبيهات بعمق الهدف، بنص كبير وعريض وسهل القراءة.

وتساعد مناطق معدل ضربات القلب المستخدمين على مراقبة معدل ضربات القلب وخفضها بين الغطسات، كما تعمل المنبهات المعدة سابقًا، مثل وقت السطح ووقت الجلسة المنقضي، على توجيه المستخدمين خلال كل جلسة تدريب.

وتسمح ميزة النقر المزدوج الجديدة للمستخدمين ببدء المكالمات الهاتفية وإنهائها بسهولة كبرى. ويعمل الوضع الليلي تلقائيًا في الظلام بفضل مستشعر الإضاءة المحيطة.

وتتوفر الساعة للطلب الآن مقابل 799 دولارًا، على أن تصل إلى المستخدمين في 22 سبتمبر. وتأتي Apple Watch Ultra 2 بقياس 49 ملم، وتكون محايدة للكربون عند إقرانها بأحزمة Trail Loop أو Alpine Loop المحايدة للكربون والمتضمنة أكثر من 30%من المواد المعاد تدويرها.

وإلى جانب الكشف عن Apple Watch Ultra 2، أعلنت آبل Apple Watch SE التي تواصل تقديم تجربة ساعة آبل الذكية بسعر معقول وتمثل طريقة مفيدة للمستخدمين لبدء رحلة استخدام الساعة الذكية، وذلك بسعر 249 دولارًا.

وتوفر Apple Watch SE تتبع النشاط، وإشعارات ارتفاع معدل ضربات القلب وانخفاضها، واكتشاف السقوط، وطوارئ SOS، واكتشاف الأعطال، ونظام watchOS 10.

 

اترك تعليقا