آبل ووتش 6 كافة خصائص الساعة الجديدة 

كشف تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل خلال فعاليات حدث أبل Time Flies عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية “Apple Watch Series 6″، والتى قال إنها ستوفر العديد من المميزات للمستخدمين في المستقبل. 

وكشفت أبل أن الساعة ستوفر للمستخدمين تنبيهات إذا انخفض الأكسجين إلى مستويات أقل، كما أنها تمتلك المزيد من المستشعرات على ظهر هذه الساعة الجديدة، فيما تحافظ طراز Series 6 على نفس التصميم العام الذي تم تقديمه مع Apple Watch Series 4 واستمر مع Series 5 ، لكنها تضم مزيد من الألوان، حيث تضم اللون الأزرق والأحمر والفضي. 

 ولعل أبرز ما يميز الساعة الجديدة وجود جهاز مستشعر صحي جديد والذى يتيح قياس الأكسجين في الدم وعرضه على الشاشة، فهو بمثابة جهاز مراقبة الأكسجين في الدم، حيث يضيء الضوء الأحمر والأشعة تحت الحمراء على معصمك ويقيس الانعكاس لقياس لون الدم، ويحدد مستوى الأكسجين في 15 ثانية، لتستخدمه الخوارزميات لقراءة لون دمك، والذي يظهر نسبةالأكسجين في الدم.

فيما قال تيم كوك إن أكبر مساهمة لشركة أبل سيكون في مجال الصحة، حيث أنهم  يشتركون مع شبكات صحية لدراسة صحة القلب، بالإضافة  إلى دراسة حول COVID.

 وتأتي السلسلة 6 أيضًا مع معالج S6 الجديد، والذي يوفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 20 %. 

وستعمل ساعة أبل ووتش 6 على تشغيل نظام watchOS 7 ، والتي كشفت عنها Apple في WWDC في وقت سابق من هذا العام.

تضمن التحديثات الرئيسية الأخرى الواردة في watchOS 7 تطبيق لياقة جديد مع تمارين جديدة ، وميزة غسل اليدين المصممة لوباء COVID-19 المستمر، ومضاعفات أكثر ثراءً، والقدرة على مشاركة واجهات المراقبة مع الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.