المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«أوربت للتطوير» تشارك بحزمة مشروعات في «سيتي سكيب مصر 2023»

أعلنت مجموعة شركات أوربت للتطوير العقاري مشاركتها بوحدات متميزة وعروض قوية بمشروعي “مارينا هيلز” و”بلاتنيوم” و”مول السخنة” خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذي ينطلق خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الحالي، ويضم كبريات شركات التطوير العقاري.

وقد صرح أحمد شوقي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أوربت للتطوير العقاري، إن السوق العقاري المصري يتميز بقوة الطلب لكافة الشرائح السكنية، كما أن العميل أصبح لديه وعي قوي بالعناصر التي تدفعه للشراء في مشروع محدد تطوره شركة عقارية ذات سابقة أعمال قوية وجدية في التنفيذ والتسليم، لافتا إلى أن سيتي سكيب فرصة تضم أكبر عدد من الشركات العقارية العارضة لمشروعات متنوعة في مكان واحد.

وأضاف أن شركته حرصت على التواجد في هذا المعرض الهام والذي يشهد عدد زيارات ضخما سنويا، كما أن العميل المتواجد في المعرض هو الذي تستهدفه الشركة في مشروعاتها، كما أن المعرض فرصة لتقديم عروض حصرية على المشروعات المطروحة، وبالتالي فإنها تكون فرصة قوية للعميل.

وتابع أنه يتم المشاركة في المعرض بثلاثة مشاريع وهى “مارينا هيلز” و”بلاتنيوم” و”مول السخنة”، بحيث يتوافر أمام العميل في المعرض عددا كبيرا من المشروعات المتنوعة التي يمكنه الاختيار من بينها، لافتا إلى أن المعرض يتيح فرصة للعملاء للتعرف على مزيد من التفاصيل حول المشروعات المطروحة.

وأشار محمد شوقي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أوربت للتطوير العقاري، أن مشروع “مارينا هيلز” هو مشروع سكني فندقي أطلقته الشركة مؤخرا ويتم البدء في تسليمه بحلول 2025، ويتميز بأنه قائم على استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في إدارة وتشغيل المشروع، فهو يعتمد فى تصميمه على مبدأ الاستدامة ونظام الـ”سمارت هوم” ويطل بشكل كامل على البحر ويصل ارتفاع الوحدات الى 40 مترا عن سطح البحر.
ولفت إلى أن المشروع يقدم جميع الخدمات الفندقية لعملائه من خلال خامس فنادق المجموعة (سلسلة جرافيتي ) ذات الخمس نجوم، ويوجد بالمشروع “مول السخنة” وهو أحد المشروعات المميزة التي تقع في قلب مدينة العين السخنة، فهو مشروع تجاري يتم تسليمه في 2025، كما أنه يعد أول وأكبر مول تجاري متكامل في قلب العين السخنة ويطل على البحر ومارينا اليخوت.
وأوضح أن مشروع “بلاتنيوم” سكني تجاري يقع في مدينة الغردقة، ويتم تسليمه في 2025، ويقع المشروع على طريق القرى وبالقرب من مطار الغردقة وسينزو مول، مع إمكانية استخدام العملاء لشاطئين من شواطئ أوربت الغردقة وسهل حشيش، كما يوجد في المشروع مول تجاري ولاند سكيب.

اترك تعليقا