إيت للتطوير العقاري “Eight Developments”  توقع اتفاقية تعاون استراتيچي مع لكزياس “Lxias” 

أعلنت شركة إيت للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقيةتعاون استراتيجي مهمة مع تحالف شركات لكزياس، وذلك  خلال مؤتمر توقيع حضره نخبة من أهم خبراء الاستشارات والعقارات والعمارة والبراندينج والتسويق في مصر.

في هذا السياق أكدمحمد عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لشركة إيتللتطوير العقاري، على سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية ووصفها بأنها “خطوة مهمةنحو تحقيق أهداف الشركة في مجال تطوير المشاريع العقارية بأعلى مستويات الجودةوالاستدامة. والدفع بالقطاع العقارى والاقتصاد المصرى وقاطره التنميه للامام”موضحا بأن هذا القرار كان نابعا من نفس الإدارة التي حققت الكثير من النجاحات المختلفة على مدار السنوات الماضية.

من جانبها، أكد شركات لكزياس على تقديرها لفرصة التعاون مع إيتللتطوير العقاري وثقتها في النجاح المشترك. ومن المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تطوير مشاريع عقارية مبتكرة وجذابة في السوق المصري والإقليمي، وتعزز من وجود إيت للتطوير العقاري كلاعب رئيسي في سوق العقارات المصري والعربي.

تُصنف إيت للتطوير العقاري على أنها واحدة من أبرز شركات التطويرالعقاري في مصر. وقد برزت بقوة في سوق العقارات المصري من خلال فكر ورؤيه مميزه ومجموعة من الحلول المعيشيه والاستثماريه و المشاريع الناجحة والمبتكرة. وتهدف الشركة من خلال هذا التعاقد إلى تعزيز مكانتها وتوسيع نطاق نشاطها لتصبح لاعبًارئيسيًا في السوق المحلي والإقليمي والعالمي.

أما عن لكزياس (Lxias) فهوتحالف شركات مصري يضم نخبة من أهم خبراء البراندينج والعمارة والهندسة والتسويقوالعلاقات العامة، حيث يتألف التحالف من عدة شركات بارزة تضم ما يلي:

لونچ بلاك وهي الشركة المتخصصةفي صناعة البراندينج والهويات البصريةبالإضافة إلى خدماتها في استشارات رجال الأعمال في مصر، وقد أثبتت لونج بلاك نفسهافي بناء وتعزيز العلامات التجارية، من خلال بناء علامات تجارية قادرة على الانتقالمن السوق المحلي إلى السوق العالمي في فترة زمنية وجيزة.

أما عن التصميم والعمارة فتُعتبر ميماكاياMemakaia واحدة من أبرز شركات العمارة والتصميم الداخلي في مصر، ولديها تأثيرملحوظ على تصميم وتنفيذ المشاريع العقارية الكبيرة. حيث تتميز بتقديم حلول مبتكرةومستدامة. وذلك جنباً إلى جنب مع تايني جرين راينو (TinyGreen Rhino) والمتخصصة في مجال العلاقات العامة والإعلام الجديد. وقد بنت سمعةقوية في مجال إدارة الاتصال وتعزيز العلاقات العامة وإنتاج البرامج المتلفزةوالبودكاست والمجلات الإلكترونية.

ويضم تحالف لكزياس ذراعين مهمين أولهما بلاك إيلز (Blackeels) والمتخصصة في الإنتاج التلفزيوني كواحدة من أهم البرودكشن هاوسيس فيمصر، لديها العديد من إنتاجات الإعلانات التليفزيونية وبرامج البودكاست المختلفة،بأعلى جودة ممكنة وبأقوى كفاءة إنتاجية. أما الذراع الثاني فهو بوجو (Boegow) والتي تعتبر إحدى أهم شركات السوشيال ميديا والديجيتال ماركتنجالمهتمة بصناعة وتطوير المحتوى الرقمي لدى الشركات المصرية وتعزيز تواجدها علىالسوشيال ميديا.

يعتبر هذا التعاقد بين إيت للتطوير العقاري ولكزياس تحالفًااستراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق والبراندينج.يهدف التحالف إلى إنتاج شكل جديد واستراتيجية قوية لدى المطور العقاري إيت وذلكلتطوير مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق المتغيرة.

اترك تعليقا