المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«الوعد البحر الأحمر» تنتهي من تسويق المرحلة الأولى لمشروع «تافيرا باي رأس سدر».. وتطلق مرحلة جديدة

أعلنت شركة الوعد البحر الأحمر انتهاءها من تسويق المرحلة الأولى بمشروع “تافيرا باي رأس سدر” والتي شهدت إقبالا قويا أدى لتسويقها في وقت قياسي، وتضمنت تلك المرحلة شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة.
قال المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن النجاح القوي لطرح المرحلة الأولى ووجود إقبال قوي يشجع الشركة على إطلاق المرحلة الثانية بالمشروع وفتح باب التعاقد عليها، وتضم تلك المرحلة فيلات مستقلة كاملة التشطيب بأسعار مميزة وتنافسية، وبأنظمة سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات.
وأوضح أن وحدات هذه المرحلة تتميز بإطلالة كاملة على البحر مباشرة مع وجود العديد من الخدمات المميزة، والتي تثق الشركة في تسويقها وفقا للخطة المحددة، حيث تتميز هذه الوحدات بالخصوصية وتنوع المساحات، بالإضافة إلى طرحها في وقت يشهد إقبالا قويا من العملاء على الاستثمار في العقار.
وأشار إلى أن مشروع “تافيرا باي” يتميز بالقرب من القاهرة، ويقع على مساحة 115 فدانا، ويضم أكبر نسبة خدمات ترفيهية ومساحات خضراء وأماكن تجارية، فهو مشروع سكني سياحي متكامل يضمن للعملاء إقامة مميزة خلال فترة تواجدهم بالمشروع.
ولفت إلى أن مشروع “تافيرا باي” استكمال لسلسلة مشروعات تنفذها الشركة بمدينة رأس سدر، حيث نجحت الشركة في تكوين سابقة أعمال قوية وتنفيذ مشروعات مميزة في المدينة، وهو ما أكسبها قاعدة عملاء قوية خلال الفترة السابقة، مؤكدا أهمية الخبرة والكفاءة والملاءة المالية في اختيار العميل لشركة معينة للشراء بمشروعاتها والاستثمار معها.
وأضاف أن خطة الدولة لتنفيذ شبكة من الطرق والمحاور المرورية ووسائل المواصلات التي تربط المدن الجديدة ببعضها، هي عوامل تجعل مدينة رأس سدر ضمن الوجهات التي يفضلها العملاء الباحثون عن سكن ثان في واحدة من أبرز المدن الساحلية.

اترك تعليقا