إعلان إي فينانس

انفجار أجهزة اتصالات في بيروت وسوريا.. وأنباء عن مئات الإصابات من عناصر حزب الله

كشف وكالات أنباء عالمية وإقليمية، عن انفجار أجهز اتصالات يحملها عناصر حزب الله في بيروت وسوريا تسببت في إصابات بالمئات.

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، إن هناك انفجارات في أجهزة اتصال يحملها عناصر من حزب الله في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

وأضاف مراسل “القاهرة الإخبارية”، أن سبب الانفجارات هو اختراق إسرائيل لتلك الأجهزة بوساطة تقنية لاسلكية متقدمة تم تفعيلها عن بعد.

وأضاف مراسل “القاهرة الإخبارية”، أن وسائل إعلامية لبنانية أكدت أن إسرائيل فجرت بواسطة تقنية عالية أجهزة الاتصالات اللاسلكية المحمولة باليد لعناصر من حزب الله اللبناني في أكثر منطقة بالعاصمة بيروت.

وقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بليدا في مرجعيون جنوب لبنان، اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى مقتل 3 لبنانيين، وأُصيب اثنان آخران، بحسب الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر، أن تل أبيب في أقرب لحظة للحرب الشاملة مع حزب الله، منذ 7 أكتوبر الماضي.

من نقلت وكالة فرانس برس، عن وزير الصحة اللبناني قوله إن مئات العناصر من حزب الله أصيبوا بجروح جراء انفجار متزامن لأجهزة اتصال يحملونها في الضاحية الجنوبية لبيروت وجنوب لبنان. ونقل الجرحى إلى مستشفيات مرجعيون الحكومي والهرمل كما نقل عدد آخر إلى مستشفى اللبناني الإيطالي في صور. وأطلقت النداءات للمواطنين للتبرع بالدم من كافة الفئات في هذه المستشفيات.

 

اترك تعليقا