CDIS

«باي موب» لحلول الدفع الإلكتروني تقدم خدماتها لأكثر من 250 ألف شركة

تُعد شركة «باي موب» – «Paymob» واحدة من أقوى شركات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية في مصر، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 250 ألف شركة.

وجاءت «باي موب» – «Paymob» ضمن قائمة فوربس لأقوى شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة، حيث احتلت الترتيب 20 على مستوى المنطقة و 6 على مستوى مصر.

تعمل الشركة التي تأسست عام 2015 في تقديم حلول الدفع الإلكتروني، ويقع مقرها في مصر، وتأسست على يد رواد الأعمال إسلام شوقي، وآلان الحاج، زمصطفى منيسي.

وتتيح «باي موب» – «Paymob» للتجار قبول المدفوعات في المتاجر وعبر الإنترنت، وإدارة عملياتهم المالية.

40 طريقة دفع إلكتروني

وتوفر الشركة أكثر من 40 طريقة دفع إلكتروني أو في المتاجر، وتخدم أكثر من 18 مليون مستخدم عبر بوابتها الإلكترونية وأجهزة نقاط البيع وتطبيقها الإلكتروني.

شراكة بين ماستركارد و«باي موب» لتسريع قبول المدفوعات الرقمية

فيما تتيح الشركة خدماتها لأكثر من 250 ألف شركة مثل: فودافون، وفودكس، وايكيا، ومجموعة شلهوب، ومنصة شاهد و(LG) و(Uber). كما تعمل (Paymob) في مصر وباكستان والإمارات والسعودية وعُمان.

وقد حصلت باي موب حتى الآن على تمويلات بقيمة 68.5 مليون دولار من مجموعة مستثمرين مثل: (PayPal Ventures) و(Kora Capital) و(Clay Point Capital) و(Global Ventures) و(FMO) و( A15) و(British International Investment) و(Helios Digital Ventures) و(Nclude).

باي موب تتعاون مع شفاء لتوفير حلول مدفوعات التجزئة لقطاع الصيدلة

قائمة فوربس

تصدرت مصر قائمة «فوربس» لأقوى شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2023، بـ 13 شركة يليها الإمارات والسعودية بـ 11 شركة.

ونشرت «تكنولدج» أسماء الشركات الـ13 المدرجين ضمن القائمة.

ويشهد قطاع التكنولوجيا المالية في مصر تطورًا كبيرًا في ظل عدد السكان المتزايد في مصر، والإجراءات التي يقوم بها البنك المركزي لتشجيع التكنولوجيا المالية.

وجاءت فوري في المركز الثاني على مستوى قائمة الـ50 شركة الأقوى في مجال التكنولوجيا المالية، وتصدرت قائمة الشركات المصرية ضمن القائمة.

تعرّف على 13 شركة مصرية ضمن قائمة «فوربس» لأقوى شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة

اترك تعليقا