إعلان إي فينانس

“تنمو” تفتح باب التسجيل في القمة التاسعة لـ “الاستثمار الملائكي” بالشرق الأوسط وشمال افريقيا

فتحت “تنمو” أول شركة استثمار ملائكي في البحرين التسجيل للنسخة التاسعة من قمة الاستثمار الملائكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024.

القمة من المقرر عقدها في 24 نوفمبر 2024 في فندق ويندهام جراند المنامة، وهي تجمع محوري يهدف إلى تعزيز منظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، وتقام القمة بالتزامن مع أسبوع ريادة الأعمال العالمي وبدعم من الشركاء الاستراتيجيين، صندوق العمل “تمكين” و”الجبر مينا”.

الحدث يشجع الابتكار ويعزز فرص الاستثمار في جميع أنحاء المنطقة، ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 300 مشارك، بما في ذلك أكثر من 20 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا من البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، وتهدف القمة إلى تعزيز الشراكات التي تدفع النمو والتقدم التكنولوجي.

وتقدم القمة منصة لربط رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب المصلحة داخل منظومة الشركات الناشئة التكنولوجية الديناميكية، وتدعو تنمو المستثمرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا التي تتطلع إلى تقديم ابتكاراتها إلى الداعمين المحتملين.

يتم تشجيع رواد الأعمال وخبراء الصناعة والطلاب المهتمين بالمشاركة على التسجيل من خلال الموقع الرسمي لتنمو. سيتضمن الحدث عروضًا تقديمية من الشركات الناشئة التي تم اختيارها من قبل لجنة متخصصة بناءً على المقترحات المقدمة، مما يوفر لهم منصة لعرض مشاريعهم المبتكرة.

سيتمكن المشاركون من الوصول إلى التطورات المتطورة في قطاع التكنولوجيا والانخراط في التفاعل المباشر مع أصحاب المصلحة والمستثمرين. تهدف هذه المشاركة إلى تسهيل تبادل المعرفة وتعزيز التعاون المحتمل، وتعزيز نظام الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من خلال هذه التفاعلات، يمكن للحاضرين استكشاف الفرص الناشئة للنمو والتوسع.

وبدوره، قال سهيل القصيبي، رئيس مجلس إدارة تنمو،: “يعكس تنظيم تنمو لهذا الحدث للعام التاسع على التوالي التزامنا بتعزيز الابتكار وتطوير فرص استثمارية جديدة تساهم في نمو الشركات الناشئة”.

وسلط الضوء على دور الحدث في بناء أنظمة بيئية اقتصادية مستدامة حيث تلعب الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا دورًا حاسمًا في خلق استثمارات طويلة الأجل.

اترك تعليقا