إعلان إي فينانس

«جوجل» تؤجل طرح هاتفها الجديد « بيكسل 4a»

كشفت تقارير  أن «جوجل» تنوي طرح هاتفها الجديد« بيكسل 4a» .

وقال جون بروسر المدون المعروف عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر أحدث النتائج التي توصل إليها بشأن هاتف بكسل القادم من جوجل.

وكان من المفترض في الأساس أن يتم الإعلان عن الهاتف الذكي في شهر مايو خلال فعاليات مؤتمر مطوري جوجل (Google I/O 2020)، لكن بالنظر إلى انتشار كورونا قررت الشركة  إلغاء الحدث.

وأشارت الشائعات بعد إلغاء حدث شهر مايو إلى إمكانية إطلاق الهاتف في حدث شهر يونيو بدلاً من ذلك، لكن بروسر نشر تغريدة في شهر مايو توضح أن شركة جوجل قد أجلت على ما يبدو الإطلاق مرة أخرى إلى 13 يوليو، ويدعي المسرب أنه بالرغم من أن الوحدات جاهزة للشحن، فقد استند قرار الشركة إلى تحليل التسويق.

وأضاف بروسر أن الجهاز سيكون متاحًا بلونين هما (Just Black) و (Barely Blue)، وكان من المفترض إطلاق النسخة ذات اللون الأسود في 6 أغسطس، بينما سيتم إطلاق النسخة ذات اللون الأزرق في وقت لاحق في 1 أكتوبر.

وبعد مرور أقل من شهر، يدعي بروسر الآن أن جوجل قد أخرت الإعلان عن (Pixel 4a) مرة أخرى، وفي حين أن الإعلان عن الهاتف الذكي لا يزال متوقعًا في 13 يوليو، فقد تم تأجيل إصدار نسخة (Just Black) إلى 22 أكتوبر.

كما يوضح بروسر أن جوجل أزالت نسخة (Barely Blue) بالكامل من التشكيلة، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن عملاقة البحث قد أخرت نسخة (Barely Blue) إلى العام المقبل، أو إذا تم إلغاء النسخة بالكامل.

 

 

اترك تعليقا