وسط الموقع

رفكو للانشاء والتعمير : ندعم منظومة التحول الذكي والرقمي في جميع المشروعات

قال المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير أن الشركة ندعم منظومة التحول الذكي والرقمي في المشروعات التي تدشنها رفكو للانشاء والتعمير لنتيح لمالكي الوحدات السكنية أنظمة وخدمات التحكم عن بعد، سواء في تشغيل وحداتهم أو فيما يخص معدل الكهرباء وترشيد استهلاك المياه، وسداد الفواتير وهو اتجاه عالمي يدعم المدن الذكية والمستدامة وتدعمه مصر مؤخرا في إنشاء المدن الذكية .

 

وأكد فارس أن التحول الرقمي في القطاع العقاري المصري أصبح أمرًا حتميًا خاصةً عقب أزمة «كوفيد-19» التي أدت إلى بعض التغييرات في احتياجات العملاء مثل العمل من المنزل مؤكدا علي أن القطاع العقاري المصري لا يقل عن الأسواق المثيلة له في أوروبا والولايات المتحدة

 

وشدد رئيس الشركة علي ضرورة توفير شركات التطوير العقاري البنية التحتية القوية في مشروعاتها وتوفير المنتج العقاري الذكي والمناخ الاستثماري، مؤكدًا أن كل ذلك سوف يترتب عليه زيادة المبيعات المحلية والدولية.

 

وأشار إن تطبيق التقنيات الحديثة مثل الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز(AR) والذكاء الاصطناعي (AI) يلعب دورًا أسياسيًا في التحول الرقمي لصناعة العقارات

 

وحققت شركة “رفكو” للانشاء والتعمير مبيعات بقيمة 2.6 مليارات جنيه خلال 2021. وأضاف أن الشركة حققت زيادة عن المستهدف بقيمة 13 % .

 

وأوضح « رامي فارس» أنه تم تحقيق مبيعات تعاقدية في مشروع الموندو السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 1.265 مليار جنيه .

 

سامسونج

و أردف فارس قائلا : الربع الثالث من العام شهد تحسن في حجم المبيعات العقاريه للمشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة السكنية ‏تزامنا مع التمهيد للانتقال للعاصمه الاداريه وانتقال موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية

 

‏و أطلقت شركة رفكو للإنشاء والتعمير، المرحلة الاخيرة من مشروع “الموندو” السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة‏ ‏وبلغ إجمالى المشروع السكني 960 وحدة سكنية وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 80 إلى 245 مترا مربعا لجميع الشرائح .

وطرحت رفكو للانشاء والتعمير مشروعها الثالث على التوالي داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في قلب المدينة بحي الداون تاون كان آخرها مشروع “كابيتال بارك تاور ” هو مشروع تجاري اداري مؤكدا أن الاستثمار التجاري والإداري يشهد نشاط كبير في السوق المصري في ظل المنافسة القوية بين الشركات .

 

ويعد ” كابيتال بارك تاور ” هو المشروع الثالث للشركه والكائن في قلب العاصمة وهو عباره عن مشروع اداري تجاري وتم طرحه بسعر تنافسي وتراوح سعر المتر الإداري 9 آلاف جنيه و26 ألف جنيه للمتر التجاري وهو المشروع الثالث علي التوالي في العاصمه الإدارية الجديدة بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .

 

‏ وانتهت« رفكو » للإنشاء والتعمير ، من طرح المول التجاري الذي تنفذه الشركه ضمن مشروعها السكني “الموندو” الذي تنفذه الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان و تم الانتهاء من بيع المول التجاري بالكامل .

اترك تعليقا