وسط الموقع

رويال للتطوير تبدأ أعمال الحفر بـ3 مشروعات منفصلة في منطقة النرجس بالقاهرة الجديدة  

 

أعلنت شركة رويال للتطوير العقاري عن بدء الإنشاءات بـ3 مشروعات منفصلة بمنطقة النرجس بمدينة القاهرة الجديدة، على أن يتم البدء في التنفيذ تباعًا خلال الفترة من أكتوبر وحتى ديسمبر المقبل، بإجمالي مساحة تتراوح بين 450 و 460 مترًا للمشروع الواحد.

 

قال ساهر مجدى رئيس القطاع التجارى بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها المختلفة وذلك للوفاء بتعاقداتها تجاه العملاء، وتضم الـ3 مشروعات المنفصلة 24 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وتم تسويقها بالكامل، ومن المخطط تسليم هذه المشروعات في 2023.

 

سامسونج

وأضاف أن الشركة تمتلك 9 مشروعات منفصلة في منطقة النرجس، ووضعت خطة لتنفيذها وفقا للجدول الزمني المحدد، وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية وحجم مبيعات مميز يدعم الملاءة المالية للشركة، بالإضافة إلى وجود رؤية واضحة ومحددة تعمل الشركة وفقا لها.

 

ولفت إلى أن الشركة تمتلك 75 مشروعًا منفصلًا ومتنوعًا، وتقوم حاليا بالتسويق، وأشار إلى أن حوالي 25 مشروعًا بأنظمة سداد مختلفة وفي مناطق متنوعة، وتسعى الشركة للمضي في خطتها التوسعية بجانب الاستمرار في تنفيذ مشروعاتها الحالية بجودة وكفاءة متميزة تتناسب مع سابقة أعمال الشركة وتعاقدات الشركة مع عملائها.

 

وأكد أن مبادرة البنك المركزي بتوفير تمويل عقاري بفائدة 3% لمدة 30 عامًا تؤدي لتنشيط السوق العقاري وسد الفجوة بين القدرة الشرائية للعملاء وبين الأسعار، كما تساهم في توفير تمويل للشركات العقارية والسماح لها بإعادة استثمار أموالها في مشروعات جديدة، وحل مشكلة شريحة كبيرة من العملاء بالسوق.

 

ولفت إلى أن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا أدت لظهور جيل جديد من المطورين العقاريين وظهور العديد من الشركات التي تدعم قوة السوق العقاري وتزيد من حجمه، وبما يساهم في وجود أفكار جديدة ومبتكرة بالقطاع.

اترك تعليقا