شركات الدفع الألكتروني تستقبل العيد بصكوك الأضاحي

بدأت شركات حلول الدفع الألكتروني الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحي عبر إتاحة خدمة صكوك الأضاحي بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني .

وقال مصطفي النحاس ، رئيس قطاع التكنولوجيا فى شركة فوري لحلول المدفوعات ، أن شركته تقدم العام الحالي خدمة صكوك الأضاحي من خلال جميع منافذ فوري وفوري بلس بالإضافة إلي جميع البنوك والمحافظ الإلكترونية المشتركة مع شبكتها  ، علاوة على تطبيق ماي فوري .

وأوضح النحاس لـ ” تكنولدج ” أنه يمكن للمستخدم شراء صك الأضحية عبر منصة فوري من عدة جهات منها  مؤسسة مصر الخير ، وبنك الطعام المصري ، ووزارة الأوقاف ، وجمعية رسالة ، وجمعية الأورمان ، ومؤسسة صناع الحياة  ، ومؤسسة بسمة الحياة .

وإلمح محمد العماوي ، مدير القطاع التجاري فى شركة مصاري ، أن خدمة شراء صكوك الأضاحي متاحة على منصة الشركة مع جمعيات الأورمان وصناع الحياة وبنكمل بعض ولجنة الإغاثة والطواريء ورسالة وبنك الطعام المصري ومؤسسة مصر الخير لتنمية المجتمع ، مضيفا أن الخدمة تتضمن صكوك اللحوم البلدي والمستوردة سواء بقري أو جاموسي وتبدأ أسعارها من 3100  للصك، فضلا عن صكوك لحوم الصداقات بقيمة 100 جنيه .

وأضاف سمير أبو هاشم ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن ، أن خدمة صكوك الأضاحي متوافرة خلال العام الحالي مع جمعية الأورمان وبنك الطعام المصري ومؤسسة مصر الخير .

وتابعت شيماء سمير ، أخصائي التسويق فى شركة كاش كول ، أن الخدمة متاحة مع جمعية الأورمان ومؤسسة مصر الخير