شركة بنوك مصر تحصل على اعتماد ثلاث شهادات أيزو لتطبيق معايير الجودة

أعلنت شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي “EBC “، المشغل والمطور لشبكات ونظم المدفوعات الوطنية، عن حصولها على اعتماد ثلاث شهادات أيزو لتطبيق معايير الجودة القياسية، وتشمل شهادة أيزو لجودة نظم الإدارة، وشهادة الأيزو لاستمرارية الأعمال وشهادة الأيزو لأمن المعلومات.
وبحسب بيان الشركة اليوم، تم منح الشركة شهادات الجودة الثلاثة من قبل المنظمة الدولية للمعايير من خلال المؤسسة الكندية MSECB المانحة لاعتماد تطبيق معايير نظم إدارة الجودة.
وقال المهندس طارق رؤوف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي” EBC” إن حصول شركة بنوك مصر على هذه الجوائز يأتي تكليلا للجهود المؤسسية لتطبيق معايير الجودة في كافة نواحي النشاط، وتمثل علامة فارقة في تاريخ الشركة ومسارا للتطوير المستمر اتخذته الشركة للحفاظ على كفاءة العمليات وفاعلية إدارة المخاطر.
وقال أحمد ربيع المدير التنفيذي للشركة إن حصول شركة بنوك مصر على الاعتماد الدولي لمعايير الجودة القياسية يعد دليلا على نجاح الشركة في تطبيق أفضل الممارسات في نظم إدارة الجودة واستمرارية الأعمال وأمن المعلوماتوشركة بنوك مصرEBC تتولى مهمة تطوير وتشغيل نظم وشبكات الدفع الوطنية.
بالإضافة إلى تعزيز التحول إلى وسائل الدفع الإلكتروني من خلال دعم القطاع المصرفي وشركات التكنولوجيا المالية والتي تدعم بدورها العميل النهائي في سبيل الحصول على تجربة دفع آمنة وسلسة ولحظية عبر منظومات الدفع المختلفة.وتمكنت شركة بنوك مصر في تطوير صناعة المدفوعات على مدار ثلاثة عقود حيث أطلقت خلالها العديد من تقنيات الدفع الحديثة أهمها المنظومة المحلية لبطاقات الدفع ذات العلامة الوطنية “ميزة”، وشبكة المدفوعات اللحظية المدعومة بتطبيق المستخدم النهائي واسع الانتشار إنستاباي.

اترك تعليقا