المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

شركة LG تقدم تجربة مجانية لمنصة APPLE TV+ لمالكي أجهزة التلفاز الذكية وشاشات LIFESTYLE

تقدم شركة LG Electronics (LG) إمكانية الوصول لمدة ثلاثة أشهر إلى منصة Apple TV+ مجانًا لمستخدمي تلفاز LG الذكي المؤهلين في 93 بلدًا.1 تتوفر التجربة المجانية لمدة 3 أشهر ضمن تطبيق Apple TV لأجهزة التلفاز الذكية المتوافقة من LG بدقة 4K و8K (طُرُز عام 2018 وما بعده) إلى جانب شاشات lifestyle من الطرازين StanbyME وStanbyME Go. سيسري هذا العرض لفترة محدودة من يوم 6 فبراير إلى 30 أبريل 2024.2

تقدم منصة Apple TV+ مسلسلات متميزة وأعمالاً درامية جذابة ومسلسلات كوميدية وأفلامًا روائية ساحرة وأفلامًا وثائقية مبتكرة وترفيهًا للأطفال والأسرة. تقدم منصة Apple TV+ مسلسلات عالمية شهيرة مثل “Monarch: Legacy of Monsters” و”Masters of the Air” و“Silo” و“Hijack” و”The Morning Show” و”Foundation” و“Slow Horses” وTed Lasso الحائز على عدة جوائز إيمي إلى جانب الأفلام الأصلية الحائزة على جوائز من Apple بما في ذلك “Killers of the Flower Moon” المرشح للحصول على 10 جوائز أوسكار من مارتن سكورسيس والعمل التاريخي الحائز على جائزة أوسكار لأفضل تصوير “CODA”.

تتميز أجهزة التلفاز المتخصصة في الصناعة من LG بتقنية Dolby Vision وDolby Atmos لتقدم ترفيهًا منزليًا فائقًا ويستطيع مستخدمو التلفاز الذكي من LG الاستمتاع بمنصة Apple TV+ بدقة 4K مع تقنيتي Dolby Vision وDolby Atmos.3 إن أجهزة التلفاز المتميزة لعام 2024 من الشركة4 هي الأولى في المجال التي تدعم كلتا تقنيتي Dolby Vision وFilmmaker Mode، وهي تجربة سينمائية متاحة مع عناوين منصة Apple TV+ المعروضة باستخدام تقنية Dolby Vision.

تلتزم شركة LG بالارتقاء بتقنية المشاهدة إلى مستوى جديد عن طريق تقديم مجموعة واسعة من المحتوى والخدمات وجودة الصورة الرائدة في المجال والصوت الغامر. يستطيع مستخدمو التلفاز الذكي من شركة LG الاستفادة بسهولة من المجموعة الكاملة من المحتوى والخدمات التي تعرضها أجهزة التلفاز الذكية من الشركة مع منصة webOS المتعددة الاستخدامات والسهلة الاستخدام.

1 تتوفر في أستراليا، نيوزيلندا، هونغ كونغ، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، الفلبين، سنغافورة، سريلانكا، تايلاند، تايوان، الهند، كوريا، النمسا، بلجيكا، لوكسمبورغ، هولندا، جمهورية التشيك، سلوفينيا، سلوفاكيا، ألمانيا، سويسرا، إسبانيا، فرنسا، قبرص، اليونان، إيطاليا، مالطا، إستونيا، لاتفيا، ليتوانيا، بلغاريا، المجر، بولندا، البرتغال، الدنمارك، فنلندا، النرويج، السويد، أيرلندا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، كندا، الأرجنتين، كولومبيا، تشيلي، المكسيك، بوليفيا، باراغواي، بيرو، بيليز، كوستاريكا، دومينيكا، جمهورية الدومينيكان، الإكوادور، السلفادور، غرينادا، غواتيمالا، هندوراس، نيكاراغوا، بنما، بورتوريكو، ترينيداد وتوباغو، فنزويلا، البرازيل، بيلاروسيا، أوكرانيا، غامبيا، غانا، أوغندا، مصر، أرمينيا، أذربيجان، عمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، لبنان، جنوب أفريقيا، السعودية. كما تتوفر في برمودا، والبهاماس، وجزر كايمان، وسانت كيتس ونيفيس، ومولدوفا، ومنغوليا، وطاجيكستان، وموريشيوس، والنيجر، وغينيا بيساو، وتركمنستان بالنسبة إلى الطُرُز التي تتراوح من webOS22 إلى webOS 24.

2ينتهي العرض يوم 04/30/2024. تواريخ السماح للبلدان المختارة التي يبلغ عددها 12 بلدًا (برمودا، والبهاماس، وجزر كايمان، وسانت كيتس ونيفيس، ومولدوفا، ومنغوليا، وطاجيكستان، وموريشيوس، والنيجر، وغينيا بيساو، وتركمنستان) تمتد من 20 فبراير بالنسبة إلى أجهزة التلفاز التي تعمل بنظام webOS 22 و4 مارس بالنسبة إلى أجهزة التلفاز التي تعمل بنظام webOS 23. يتوفر هذا العرض لطُرُز التلفاز الذكي من LG بدقة 4K و8K الخاصة بالأعوام من 2018 و2024 وStanbyME وStanbyME Go في تطبيق Apple TV. قد يختلف StanbyME وStanbyME Go على حسب المنطقة. يسري فقط على المشتركين الجدد في منصة Apple TV+ في منطقتك. يقتصر على عرض واحد لكل تلفاز ومعرف Apple. تتجدد الخطة تلقائيًا حسب السعر في منطقتك للشهر إلى أن يتم إلغاؤها. يتطلب معرف Apple مع طريقة دفع مسجلة. سيتم تحرير فاتورة الدفع إلى طريقة السداد المسجلة ويمكن إلغاؤها في أي وقت قبل يوم على الأقل من كل تاريخ تجديد في إعدادات حساب الخدمة الخاص بك. تسري الشروط وسياسة الخصوصية لدى Apple. راجع الشروط السارية على الموقع https://www.apple.com/legal/internet-services/itunes/us/terms.html. يجب أن يكون العمر الأدنى المطلوب في بلدك وفي بلد واجهة المتجر التي تحصل على العرض منه. المنتجات والخدمات المتوافقة مطلوبة. لا يمكن جمعه مع عروض أخرى تقدم إمكانية الوصول إلى الخدمة نفسها. منصة Apple TV+ عبارة عن علامة خدمة مملوكة لشركة Apple Inc.

3. لا يتوفر كل المحتوى بدقة 4K أو 4K HDR. تتطلب دقة 4K جهازًا قادرًا على العمل بدقة 4K. الوصول إلى ميزات تقنيتي Dolby Atmos وDolby Vision يتطلب نظامًا مجهزًا بالتقنيتين. ستعتمد جودة التشغيل على الأجهزة والاتصال بالإنترنت.

4. تتوفر تقنيتا Dolby Vision وFilmmaker Mode على التلفاز بتقنية OLED لعام 2024 وفئة QNED TV 90 وQNED TV 91 وQNED 99. تتوفر التجربة التلقائية لتقنية Filmmaker Mode على منصة Apple TV+ على طرز التلفاز الذكي من LG التي تعمل بنظام webOS 6.0 والإصدارات اللاحقة.

اترك تعليقا