وسط الموقع

ضمن مسؤوليتها الاجتماعية .. OPPO تشارك في مؤتمر رائدات القمة “SPC” لتمكين المرأة 

شاركت OPPO العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة حول العالم، في مؤتمر رائدات القمة الذي عقد في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر ، في إطار اهتمامها بدور المرأة في جميع المجالات الاجتماعية. مؤتمر رائدات القمة تحت شعار “رائدات يصنعن المجد” تحت رعاية وزارة السياحة والآثار المصرية وهيئة تنشيط السياحة ووزارة التنمية المحلية.

سامسونج

استضافت جمهورية مصر العربية ونظمت مؤتمر الرائدات العربيات بالتعاون مع الشريك الرئيسي المجلس الوطني للشباب بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتورة سها بهجت مستشارة وزير السياحة والآثار، وممثل هيئة تنشيط السياحة ووزارة التنمية المحلية، واللواء هبة أبو العمايم مستشار وزير التضامن الاجتماعي، والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة جيهان حافظ مستشار وزير التربية والتعليم الممثل الفني لوزارة التعليم العالي، والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي لحقوق الإنسان وأخيراً حضور الموسيقار المصري الكبير محمد رحيم.
يهدف المؤتمر إلى تكريم الرائدات العربيات في جميع المجالات في جميع دول العالم، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا محادثات مختلفة حول كيفية دعم وتمكين المرأة وكيفية التغلب على التحديات التي تواجهها في حياتها اليومية. وحضر المؤتمر سيدات أعمال من أكثر من 16 دولة عربية و9 دول أجنبية، وجميعهن رائدات عربيات ولديهن مكانة بارزة وبصمة واضحة في مجالاتهن في تلك البلدان. شاركوا قصص نجاحهم وتبادلوا خبراتهم ومعرفتهم خلال المؤتمر.
كانت OPPO أحد شركاء النجاح الرئيسيين في هذا المؤتمر وحصلت على جائزة أفضل منظمة داعمة. قال نوح ما ، المدير العام لـ OPPO، “نحن نؤمن بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة وكجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية المختلفة لدينا ، نحن مهتمون دائمًا بإيجاد فرصة للتواصل مع النساء لمشاركة المهارات والنصائح التعليمية وخبرات الحياة. والأحلام ، ولكن أيضًا منحهم الفرصة للمشاركة في عملية صنع القرار. وتقف OPPO دائمًا إلى جانب جهودها لدعم وتشجيع النساء ليكونن قوة دافعة للتغيير ومشاركة وجهات نظرهن الجديدة مع العالم “.
التزامًا بمهمتها “التكنولوجيا لخدمة الانسان، الإحسان للعالم” ، تلتزم OPPO بكونها شركة مستدامة تساعد الآخرين وتشارك النجاح وتفيد المجتمع بالتكنولوجيا. يتطلب إحداث تأثير كبير ودائم على الاستدامة تفكيرًا والتزامًا على المدى الطويل. ستواصل OPPO تعزيز مبادرات الاستدامة الخاصة بها مع التعاون مع شركاء الصناعة لخلق مستقبل أفضل للجميع.

اترك تعليقا