«كيان للتطوير» تحتفل بإطلاق مشروع «بالنسيا الشروق» على مساحة 11 فدان

أطلقت شركة كيان للتطوير العقاري مشروع “كمبوند بالنسيا الشروق” على مساحة 11 فدانا، خلال الشهر الجاري، وذلك في حفل ضخم خاص لعملاء الشركة، بمناسبة مرور 10 سنوات على انشائها، وأحيا الحفل السوبر ستار “تامر عاشور” وقدمته النجمة “رزان مغربي”.
أكد المهندس عمر الفيومي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع “بالنسيا الشروق” يعد أول كمبوند من نوعه في مصر الذي يجمع بين أسلوب الحياة والمعمار الإسباني المتميز بالحيوية والحداثة، وبين التقاليد المصرية المتميزة بالدفء والكرم والخصوصية، موضحا أن المشروع تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة، واستخدام التكنولوجيا التى تضمن استدامة المشروع.
وأكد المهندس أحمد الفيومي، مدير عام الشركة، أن عملاء كيان هم شركاء نجاح الشركة، ورحب بالعملاء خلال احتفالية الشركة، والذين تركز الشركة جهودها على إرضائهم وتقديم الأفضل لهم دائمًا، موضحا أن المشروع يضم مباني سكنية فاخرة، ويتكون كل مبنى من موقف خاص بالسيارت، ووحدات أرضي بحديقة و4 أدوار متكررة.
وأشار إلى أن مشروع “بالنسيا” يقع فى قلب مدينة الشروق، ويتمتع بموقع استراتيجي عند تقاطع الطرق الرئيسية وهي الطريق الدائري الإقليمي، طريق السويس، طرق الإسماعيلية، وطريق الدائري الأوسط، ويضمن هذا الموقع الرئيسي سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.
وقدم المهندس أحمد حسن، مدير التصميم بشركة “YBA ياسر البلتاجي للاستشارات المعمارية والهندسية، عرضًا عن سبب اختيار نمط الحياة والمعمار الإسباني، ليعيش سكان كمبوند بالنسيا الشروق حياة إسبانية على أرض مصر.
واستعرض المهندس هشام العطار، مؤسس شركة “جرينوفيشن Greenovation” ، كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في تصميم كمبوند بالنسيا الشروق، وتطويعه لتوفير أسلوب حياة سهل وذكي وأكثر حداثة يمنح الملاك والقاطنين تجربة حياة حديثة وهادئة فى نفس الوقت.
وحضر حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق مجموعة من المشاهير ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الضخمة، ولفيف من القيادات التنفيذية والإدارية، وعدد كبير من عملاء كيان المميزين، وقامت العديد من المؤسسات الإعلامية بتغطية ونقل أحداث الحفل.
وقد اختتم فقرات حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق السوبر ستار “تامر عاشور” في وصلة إبداع غنائية وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

اترك تعليقا