CDIS

لاعبو الأهلي يظهرون لأول مرة بالقميص الرسمي لمباراة السوبر خلال المران الأول للفريق بقطر

ظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالقميص الرسمي الجديد الذي سيرتديه اللاعبون خلال مباراة كأس السوبر أمام نادي الرجاء المغربي، والتي ستقام الأربعاء القادم.
ويظهر شعار شركة مرسول على صدر قميص النادي الأهلي، بعد أن أعلنت الشركة الرائدة في خدمات تكنولوجيا التوصيل عند الطلب، عن دعمها للنادي الأهلي خلال مباراته ضد نادي الرجاء المغربي بكأس السوبر، بعد حصولها على رعاية النادي الأهلي خلال تلك المباراة وفقا للتعاقد الذي تم إبرامه مع شركة بريزنتيشن، وبالتالي فإن شعار مرسول سيزيّن قميص النادي الأهلي خلال مباراة كأس السوبر.
ويسعى فريق النادي الأهلي خلال مباراته أمام الرجاء المغربي لحصد كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي والمرة الثامنة في تاريخه، حيث يعد النادي الأهلي هو الأكثر تتويجا بتلك البطولة.
وتعد شركة مرسول السعودية من الشركات الرائدة في تكنولوجيا التوصيل عند الطلب، حيث تمتلك تطبيقا لتوصيل الطلبات من نقطة لنقطة، ومنذ تأسيسها عام 2015 بواسطة رائدي الأعمال أيمن السند ونايف السمري نجحت الشركة في أن تصبح تطبيق التوصيل رقم واحد في المملكة العربية السعودية، مما دفعها للتوسع داخل بلدان أخرى وعلى رأسها جمهورية مصر العربية، حيث تعمل خدمات مرسول حاليا داخل 10 مدن مصرية، مع وجود خطة مستقبلية للتوسع بمحافظات مصرية أخرى، اعتمادا على 130 ألف مندوب توصيل ينتمي أغلبهم لفئة الشباب.

اترك تعليقا