المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

مؤتمر “أى جلوب إكسبو” ينطلق فى مايو المقبل بالعاصمة الادارية

يعقد فى العاصمة الادارية الجديدة مؤتمر أى جلوب إكسبو تحت شعار استثمر فى اللوجيستيات يومى 15 و16 مايو المقبلين بمشاركة مؤسسات دعم التحول الرقمي لتقديم حلول ذكية للشركات الناشئة.

ينظم المؤتمر مؤسسة التسويق الامريكية ” تريو جلوبال ” حيث تشارك كبرى شركات تكنولوجيا اللوجستيات العالمية ومنظمات دولية معنية بسلاسل الامداد العالمية والعربية والمحلية وجمعيات رجال الأعمال والمال ولفيف من المستثمرين والغرف التجارية وعدد من الوزراء والمسؤولين بمصر وعدد من الدول العربية والافريقية والاوروبية.

يقول طارق جعرور رئيس مجلس إدارة شركة “تريو جلوبال” المنظمة للمؤتمر إن المؤتمر سيكون بمثابة “طاولة” لطرح الخبرات والافكار للمشاريع التى لم تتحقق على أرض الواقع وتحتاج إلى مزيد من الخبرة والتشجيع والتمويل إلى جانب المشاريع الناشئة والصغيرة والمتوسطة التي تسعى إلى التطوير والتحديث والتمويل أو الشراكات.

شدد جعرور على أن الملتقى سيكون أول مؤتمر تكنولوجي لوجيستي يقدم حلولا تكنولوجية مبتكرة فى ظل الثورة الصناعية الرابعة حيث الرقمنة والأتمتة وتكنولجيا البلوك تشين والذكاء الاصطناعى دعما للاقتصاد القومي.

يطرح المؤتمر ثلاث محاور حول شركات التكنولوجيا المالية (فينتيك ) خاصة وأن هناك 8 شركات مصرية على قائمة أقوى شركة عاملة فى الشرق الاوسط 2023 تفوقت على السعودية والكويت على قائمة فوربس علاوة على فكرة تصدير العقار المصري إلى الخارج خاصة وأن سوق العقارات فى مصر سوق واعد.

وأشاد رجل الاعمال طارق جعرور بالرئيس عبد الفتاح السيسى واهتمامه بقطاع الشركات الناشئة وملف ريادة الاعمال باعتباره عصب الاقتصاد المصري.

وأثنى على مجلس الوزراء الذى سارع بإنشاء وحدة دائمة تعمل على تحسين بيئة ريادة الاعمال والشركات الناشئة والصغيرة.

اترك تعليقا