المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«مزيان للتطوير» تقدم لعملائها وحدات بأقرب إطلالة على البحر في مشروع «رمال الساحل الشمالي» بمنطقة رأس الحكمة

أطلقت شركة مزيان للتطوير العقاري مشروع “رمال الساحل الشمالي” بمنطقة رأس الحكمة على مساحة 63 ألف متر مربع، وهو المشروع الذي يعد بمثابة كنز بمنطقة الساحل الشمالي بالكامل، فهو تتوافر به العديد من المزايا والتي يأتي في مقدمتها أن المشروع يضم شاليهات برؤية كاملة للبحر، ويكون أبعد شاليه عن البحر بمسافة لا تزيد على 200 متر فقط، وهي عناصر لا تتوافر بأي مشروع في الساحل الشمالي بالكامل.

وأوضحت الشركة، أن المشروع يقع في الكيلو 208 على طريق اسكندرية-مطروح، ويقع المشروع على واحد من أجمل 3 شواطئ مصرية في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وهو موقع مميز يجعل المشروع قريبا من كافة الطرق والمحاور والخدمات والمشروعات الحيوية بالساحل الشمالي.

كما يقع المشروع بجوار أهم وأكبر القرى السياحية بالمنطقة ويقع بالقرب من طريق فوكا الجديد، بالإضافة إلى قرب المشروع من محور الضبعة والطريق الدولي الساحلي، حيث يتميز هذا الموقع ببحر أزرق صافي وشاطئ رملي ناعم، بالإضافة إلى الخصوصية التي تعد جزءًا أساسيا من المشروع.

وأكدت الشركة أن المشروع يتميز بفكرته غير التقليدية وتفاصيله المميزة التي تحقق أفضل استغلال للموقع المتميز، كما أن ثقة العملاء في اسم شركة مزيان للتطوير تعزز المزايا التنافسية للمشروع، بالإضافة إلى تقديم تجربة استثنائية لا مثيل لها داخل المشروع، والذي يضم شاليهات بإطلالة بانورامية على البحر، ويعد أبعد شاليه من البحر على مسافة لا تزيد على 200 متر فقط، وهي ميزة لا تتواجد في أي مشروع بالساحل الشمالي، وهو ما يريده العميل في الوحدة بحيث تطل على البحر مباشرة.
وأوضحت الشركة أن المشروع يضم 300 وحدة متنوعة تتراوح ما بين 65 و300 متر، وتتنوع ما بين شاليهات ودوبليكس وتوين هاوس وفيلات منفصلة، وتم التعاقد مع شركة سيجما للأعمال الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، وهي واحدة من الشركات القوية في مجال الاستشارات الهندسية والتي ستكون جزءًا من مشروع مميز يعتبر علامة في منطقة الساحل الشمالي بالكامل.

وأضافت الشركة، أنه من المقرر بدء تسليم الوحدات خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد، ويتم تسليم كل الوحدات مجهزة بأفضل التشطيبات التي تتناسب مع اسم شركة مزيان للتطوير العقاري، وبما يتناسب مع المستوى الراقي للمشروع والذي تعتبره الشركة بمثابة كنز يتم تنفيذه بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.
وأكدت، أهمية الإدارة والصيانة والتشغيل للحفاظ على قيمة المشروع وجودته ومستوى الرفاهية للعملاء داخل المشروع، لذا فقد انضمت واحدة من كبرى شركات الإدارة الفندقية للمشروع، مما سيحافظ على قيمة ومستوى جودة مميز داخل المشروع، كما يضم المشروع 3 مراحل وهي Emeraled وOpal وGarnet.

ولفتت إلى أهمية توافر الخدمات داخل المشروع وذلك للحفاظ على حياة متكاملة ومميزة داخل المشروع، حيث تتوفر بالمشروع حدائق ومساحات خضراء ونادي صحي وحمامات سباحة متنوعة تناسب كل الفئات العمرية، وبوابات دخول إلكترونية ذكية ومكاتب استقبال، جيم وهايبر ماركت، ومركز طبي على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وحدات فندقية بخدمات فاخرة ومميزة، وatm center، وNani center وoriental kitchen، وfood trucks.
وأكدت الشركة أنها تستهدف تدشين مشروع يعكس رؤيتها الجديدة للسوق العقاري وخاصة الاستثمار في المناطق الساحلية، حيث تختار الشركة الموقع والمخطط العام المميز ليكون لكل وحدة بالمشروع طابع مميز ويقدم تجربة إقامة فريدة للعملاء.
وكشفت الشركة عن خطتها لطرح أكثر من مشروع بنفس مستوى التميز خلال الفترة المقبلة، وذلك في أكثر من موقع بالساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى علم، وذلك ضمن خطتها التوسعية لتدشين حزمة من المشروعات الفريدة والمبتكرة في أكثر من منطقة.

اترك تعليقا