«نون» تعلن عن عروض الجمعة الصفراء

أعلن تطبيق نون، المنصة الإلكترونية المتخصصة في التجارة الإلكترونية ، عن إطلاق عروض الجمعة الصفراء في 23 نوفمبر وتنتهي في منتصف الليل 29 نوفمبر. من خلال العروض الكبيرة والأسعار التنافسية وزيادة المبيعات، ستكون عروض الجمعة الصفراء لعام 2020 هي الأكبر حتى الآن.

تبدأ الحملة في مصر والسعودية والإمارات إلى اللون  مع الآلاف من العلامات التجارية التي تقدم أكبر مجموعة من عروض الجمعة الصفراء على الإطلاق.

قالت مايا العياش؛ من قسم الإدارة الإستراتيجية والنمو، نون: “نحن منصة إلكترونية لخدمة ودعم العملاء والشركات في العالم العربي. وبالنسبة لنا وقت عروض الجمعة الصفراء في نون هو الوقت من السنة الذي نتطلع إليه جميعًا. هذه الفترة تمثّل التحدي الأكبر لتحقيق متطلبات العميل”.

ستكون عروض الجمعة الصفراء في نون مليئة بالعروض خصوصاً مع تزايد شركائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من أي وقت مضى. الجدير بالذكر، أنه تم إنشاء تطبيق نون لتزويد تجار قطاع التجزئة في الشرق الأوسط بمنصة لتوسيع ونمو أعمالهم إلكترونياً.

وعلّق كوشك موهيرجي؛ قسم تجربة العملاء والبائعين، نون: “كان هذا العام صعبًا بالنسبة للشركات المتوسطة والصغيرة على وجه الخصوص. مع نون تتمكن هذه الشركات من التواصل مع العملاء وتحقيق الإيرادات والانضمام إلى أكبر منصة إلكترونية في المنطقة، ونرحب بأكبر عدد من العملاء أكثر من أي وقت مضى لتحقيق المبيعات الأكبر لهذا العام”.

بالإضافة إلى العروض والخصومات التي سيحصل عليها العملاء الذين يستخدمون بطاقة فيزا الائتمانية للشراء أيام عروض الجمعة الصفراء بخصم 15% من قيمة المشتريات.

وأكد التطبيق على توفير ما يقارب من 10,000 من سيارات نون على الطرق، مما يضمن التسليم السريع والآمن للطلبات. كما تحرص نون أيضًا على التوصيل بدون تلامس بنسبة 100% مع الدفع المسبق ووضع الطلب عند باب المنزل. مشددًا على أنه يتم الحفاظ على أعلى مستويات النظافة في جميع مراحل الخدمة مع تعقيم المرافق والمستودعات بشكل متكرر ويخضع جميع مندوبي التوصيل والموظفين لفحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

تم إطلاق عروض الجمعة الصفراء في نون لأول مرة في عام 2018، وهو من أكبر العروض في المنطقة. في عام 2019 تجاوزت مبيعات الجمعة الصفراء في نون جميع مبيعات الجمعة الأخرى في المنطقة. تم إنشاء تطبيق نون لخدمة المنطقة وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا وكل وسائل الدعم التي تحتاجها.