CDIS

هاير مصر تضع حجر الاساس لمجمعها الصناعي بطاقة إنتاجية تتخطي المليون وحدة

أعلنت شركة هاير مصر اليوم عن وضع حجر الأساس لمجمعها الصناعي الذكي بمدينة العاشر من رمضان في حفل أقيمت فعالياته بحضوركل من حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للأستثمار والمناطق الحرة و زو جين تشين الملحق التجاري لسفارة الصين بمصر ولي هوا جانغ رئيس مجلس إدارة شركة هاير سمارت هوم .

وتبلغ إجمالي قيمة استثمارات مجمع هاير الصناعي 160 مليون دولار أمريكي وهو مقام على مساحة 200 ألف متر مربع ، وينتظر أن تبدأ المرحلة الأولى من الإنتاج خلال النصف الأول من عام 2024 وتشمل تصنيع مكيفات الهواء ، الغسالات وأجهزة التلفزيون ،فيما ستشمل المرحلة الثانية من المشروع إنتاج الثلاجات وأجهزة الفريزر بطاقة إجمالية لكلا المرحلتين تتخطى المليون وحدة .
ومن المخطط أن تطرح أجهزة هاير المنزلية التي تحمل شعار “صنع في مصر” في أسواق أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا ، وهي نقطة مهمة في “التصنيع العالمي” لشركة هاير سمارت هوم. حيث سيكون المجمع الصناعي المصري الصديق للبيئة شاهدا على إنجازات التنمية العالمية لشركة هاير سمارت هوم وتعزيز إستراتيجيتها الخاصة بمنتجاتها عالميا.

سيؤدي تشغيل مجمع هاير المصري الصديق للبيئة الى تحسين نظام سلسلة التوريد العالمي لشركة هاير سمارت هوم. عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية العالمية لشركة هاير الذكية ، فإن استراتيجية التوطين الخاصة ب Trinity أمر لا غنى عنه. سمحت استراتيجية التوطين لشركة هاير سمارت هوم بتأسيس اعتراف بالعلامة التجارية التي ولدت ونمت عالميا. منذ بداية علامتها التجارية في الخارج ، استثمرت هاير سمارت هوم في سلاسل وقنوات التوريد الخارجية. في الوقت الحاضر ، قامت هاير سمارت هوم ببناء عشرة مراكز للبحث والتطوير ، و 33 مجمعا صناعيا ، و 133 مركزا للتصنيع وأكثر من 230،000 شبكة مبيعات في السوق العالمية ، مع منتجات في ما يقرب من 200 دولة ومنطقة ، تخدم 1 مليار عائلة من المستهلكين حول العالم.

كما أعطت هذه التخطيطات المحلية علامة هاير التجارية موطئ قدم في العالم. يعد المجمع الصناعي الجديد في مصر خطوة رئيسية لشركة هاير سمارت هوم لتعميق سوق الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي أيضا ممارسة ملموسة أخرى لتسريع استراتيجيتها العالمية المستقلة لإنشاء العلامة التجارية، والتي لا تعمل فقط على تحسين نظام سلسلة التوريد العالمية، ولكنها تستمر أيضا في تعزيز قوة العلامة التجارية الأولى للأجهزة المنزلية في العالم

هذاويعد تشغيل المجمع الصناعي المصري علامة فارقة في تاريخ الشركة وسيسهم في تقليل تكاليف التشغيل والاستجابة السريعة لطلب السوق. ففي السابق ، كان السوق المصري يعتمد بشكل أساسي على الاستيراد لتلبية احتياجات المستهلكين ، ولكن بعد تشغيل المجمع الصناعي المصري سيكون هناك إنتاجا محليا ضخما للاجهزة المنزليه ، والذي سيؤدي الي توفير الضريبة الجمركية وتكاليف الشحن ووالنقل غيرها من التكاليف.
تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى بيعها في السوق المصرية ، يمكن لمنتجات هاير “صنع في مصر” أيضا تغطية أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا المحيطة بدون تعريفات جمركية ، وتوفير حلول المنزل الذكي لمزيد من المستهلكين ، وزيادة إطلاق الطلب في السوق ، وتحقيق ريادة السوق العالمية المتميزة ، ودفع النمو المستمر لأداء هاير سمارت هوم في الخارج.

سيؤدي تشغيل مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة على نحو أفضل إلى تنفيذ مبادرة “الحزام والطريق” والاستجابة للاستراتيجية الوطنية. مصر ، باعتبارها نقطة التقاء مبادرة “الحزام والطريق” ، هي مركز تاريخي يربط بين الشرق والغرب للتجارة والثقافة. تقع مصر على طول طريق الحرير البحري ، وهي شريك طبيعي في البناء المشترك لـ “الحزام والطريق” ومن أوائل الدول التي انضمت إلى مبادرة “الحزام والطريق”. في هذا المكان ذو الأهمية الكبيرة ، ستبني Haier Smart Home مصنعًا بيئيًا ذكيًا ورقميًا ومرنًا. من خلال بناء منصة Hainayun الرقمية المزدوجة للمنتزه ، ستحقق عرض “شاشة واحدة” للأشخاص والأشياء والأشياء في الحديقة البيئية جميع عناصر وعمليات المتنزه مرئية ويمكن التحكم فيها ، والتي يمكنها تحسين تخصيص الموارد وقرارات الإدارة ؛ وفي الوقت نفسه ، يمكنها تحليل استهلاك الطاقة من المياه والكهرباء في الحديقة بدقة ، مما يوفر الطاقة بشكل فعال. بعد الانتهاء من إنشاء المجمع الصناعي الصديق للبيئة ، من المتوقع أن توفر أكثر من 2000 فرصة عمل وتزرع مواهب تصنيع وإدارة ممتازة لمصر. في الوقت نفسه ، يمكنها أيضًا دفع الترقية الذكية للسلسلة الصناعية بأكملها للأجهزة المنزلية المحلية ، بحيث تستمر الميزة الجغرافية والعائد الديموغرافي في إظهار المكاسب ، وتعزيز تنمية الاقتصاد المحلي.

ومن جانبه ، قال لي هوا جانغ، رئيس مجلس إدارة شركة هاير الذكية “ستلتزم هاير بإنشاء العلامات التجارية الراقية، وتعزيز تجربة المستهلك، وتعميق تخطيط توطين “النظام الثلاثي” (هو نظام يجعل التوريد والتصنيع والبيع في مكان بلد واحد لتقليل المسافة بين المصنع والمستهلك)، وتعزيز بناء مجمعات بنشاط صناعة الأجهزة المنزلية ، وجعل مصر دولة رئيسية وقوية في التصنيع الذكي في الشرق الأوسط وأفريقيا، وجعل التصنيع المصري متواجد خارج مصر والذهاب إلى العالم الخارجي ، وجعل مجمع هاير مصر الصناعي نموذجا للتعاون بين الصين ومصر.

ومع وضع الأساس لمجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة ، سيتم تسريع تخطيط توطين هاير سمارت هوم في “النظام الثلاثي” العالمي ، الأمر الذي لن يظهر فقط تصميمها على تسريع تعميق سوق الشرق الأوسط وأفريقيا ، وتصبح شاهدا على هاير سمارت هوم “صنع في العالم ، صنع عالميا” ، ولكن أيضا يساعدها في الاستمرار على البحث عن انجازات في السوق العالمية والحصول على مساحة نمو أكبر

اترك تعليقا