المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

هومزمارت تُطلق حملة “صُنع في دمياط” الترويجية لدعم صُناع الأثاث بالمحافظة

أعلنت هومزمارت، المنصة الرقمية الناشئة لتسويق الموبيليا والأثاث في مصر والشرق الأوسط، عن إطلاق حملة ترويجية موسعة تحت شعار “صُنع في دمياط” على تطبيقها وموقعها الإلكتروني في الفترة من 12 حتى 24 أكتوبر الحالي.
تهدف الحملة لدعم كبار صُناع الأثاث في دمياط، قلعة صناعة الموبيليا وعاصمة الأثاث الراقي في مصر والشرق الأوسط، والترويج لمنتجاتهم الراقية المصنوعة من أجود الأخشاب الطبيعية.
لاقت الحملة إقبالًا كبيرًا من كبرى معارض وصناع الموبيليا في دمياط، حيث شارك فيها العشرات، للتعاون مع هومزمارت لعرض منتجاتهم وتسويقها طبقًا لأحدث أساليب التجارة الإلكترونية والعرض الرقمي، وهو ما يوفر على المتسوقين وعشاق الأثاث الدمياطي مشقة السفر والذهاب للمواقع الفعلية للمنتجين والعارضين في دلتا مصر، بالإضافة للخصومات الهائلة التي تقدمها الحملة وتصل إلى 40% على أجود أنواع الأثاث والمنتجات الخشبية التي تتميز بدقة صنعتها وشهرتها المحلية والإقليمية المعروفة.
قال محمود إبراهيم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هومزمارت: “أطلقت هومزمارت حملة “صُنع في دمياط” إيمانًا منا بالجودة الفائقة لمنتجات الأثاث والموبيليا الراقية التي تتميز بها دمياط، عاصمة الأثاث والموبيليا في مصر والشرق الأوسط والتي تضم عددًا هائلًا من كبار صناع الأثاث في المنطقة.
في الوقت نفسه تسعى الحملة للترويج لصناعة الأثاث الدمياطي وتقديم خصومات هائلة تصل إلى 40% لتشجيع المتسوقين على شراء الأثاث الذي ينافس أرقى معايير الجودة العالمية”.
يأتي إطلاق هومزمارت لهذه الحملة متوافقًا مع توجهات الدولة للترويج لصناعة الأثاث في مصر، حيث أقامت الحكومة مدينة دمياط للأثاث على مساحة 331 فدان، وتضم أكثر من 1300 ورشة لصناعة الأثاث والموبيليا فيما يُعد أكبر تجمع لهذه الصناعة التقليدية الشهيرة في مصر والشرق الأوسط.
من جانبه أشار محمد شلبي مدير عام هومز مارت في مصر: “مع إطلاق حملة “صنع في دمياط” التي تُعد الأولى من نوعها لدعم صناعة الأثاث في المدينة، فوجئنا بإقبال كثيف من كبار مصنعي الأثاث في دمياط، حيث شارك العشرات من المعارض والمصنعين من دمياط في هذه الحملة التي نتوقع أن تصل مبيعاتها إلى عدة ملايين من الجنيهات، ومع نجاح هذه الحملة، ستسعى هومزمارت لإطلاق حملات ترويجية مماثلة لتضم عددًا أكبر من العارضين بخصومات هائلة، وهو ما يصب في مصلحة المتسوقين والمنتجين في الوقت نفسه.”

اترك تعليقا