«آبل» تطرح «أبل ووتش7» بحواف أصغر 40% واشتراك مجاني بـ«فيتنس +»

طرحت شركة «آبل» منذ دقائق ساعتها الذكية الجديدة «آبل ووتش 7»  وهو الإصدار السابع من الساعة الذكية بحواف أصغر بنسبة 40% وحزمة متنوعة من الألوان.

وقالت الشركة في مؤتمرها المباشر والذي عقد افتراضيًا للإعلان عن أجهزتها الجديدة أن الساعة تأتي مع اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمة «آبل فيتنس +» للتدريبات الرياضية.

وجاء سعر الساعة الجديدة 399 دولار، ومن المفترض لإتاحتها تدريجيًا في الأسواق المختلفة بداية من الاسبوع المقبل.

واستخدمت الشركة 100% من الأجزاء المعدنية في أجهزتها من الالومنيوم معاد تدويره.

وتعتبر Apple Watch Series 7 هي ساعة Apple Watch الأكثر متانة على الإطلاق، بحسب أبل، حيث تضم واجهة كريستال أقوى وأكثر مقاومة للخدوش. وهي أول Apple Watch تحصل على شهادة IP6X في مقاومة الغبار، كما أنها مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً.

تأتي Apple Watch Series 7 بخمسة ألوان جميلة لإطار الألومنيوم، إلى جانب مجموعة من الألوان والتصاميم الجديدة للأحزمة. ستتوفر عائلة Apple Watch Series 7 بالكامل لاحقاً هذا الخريف.

ساعة Apple Watch الأحدث توفر أدوات هامة للصحة والعافية، مثل المستشعر الكهربائي لنبض القلب وتطبيق تخطيط القلب،3 ومستشعر وتطبيق لأكسجين الدم. 4 كما يساعد نظام watchOS 8 المستخدمين على الحفاظ على الصحة والنشاط والتواصل من خلال أنواع تمارين جديدة، وتطبيق الانتباه الذهني، وميزات مبتكرة لتسهيلات الاستخدام، وإمكانيات أكثر مع Apple Wallet، وقدرات أكبر مع تطبيق المنزل بالإضافة إلى تحسينات في تطبيقي الرسائل والصور.

اترك تعليقا