«آبل» تطلق خدمة الاشتراكات الجديدة «آبل وون» بحزم مختلفة

أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء عن خدمة الاشتراكات الجديدة «آبل ون» التي تسمح للمستخدمين بالاشتراك بخدماتها المختلفة باشتراك واحد.

وتجمع خدمة Apple One بين كل من «آبل ميوزيك»، و«آبل تي في بلس» ، و«آبل آركيد»، و«آبل نيوز بلس» ، وخدمة التخزين «آيكلاود» وتمنح آبل العملاء خيارات مختلفة للجمع بين خدماتها المختلفة في حزم Apple One.

وتأتي خدمة Apple One في ثلاثة حزم، وهي: الفردية، والعائلية، والممتازة،

وتعطي الباقة الفردية المشتركين إمكانية الاشتراك بكل من Apple Music، و Apple TV Plus، و Apple Arcade، ومساحة 50 جيجابايت من خدمة iCloud مقابل 14.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

وتشمل الباقة العائلية الخدمات السابقة ذاتها، ولكن بالإضافة إلى 200 جيجابايت من خدمة iCloud مقابل 19.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا. أما الباقة المميزة فهي توفر الخدمات ذاتها، ومساحة 2 تيرابايت من خدمة iCloud، بالإضافة إلى خدمة Apple News Plus، وخدمة اللياقة البدنية الجديدة Apple Fitness Plus مقابل 29.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

يُشار إلى أن Fitness Plus هي خدمة اشتراك جديدة ستُطلق قبل نهاية العام، وتتضمن دروسًا افتراضية لتدريبات اليوجا، وركوب الدراجات، والجري، وتمارين القوة، بالإضافة إلى أنواع أخرى من التدريبات. وهي ستتوفر مقابل 9.99 دولارات شهريًا بحد ذاتها.

 

اترك تعليقا