المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«أمازون» تعلن موعد «برايم داي» في 12-13 يوليو المقبل

أعلنت عملاقة التجارة الإلكترونية الأمريكية «أمازون» عن موعد «أمازون برايم داي» يومي 12 و13 يوليو المقبل.

 

وتقدم الشركة في هذا اليوم من كل عام مجموعة واسعة من العروض لمشتركي خدمات «برايم».

 

وحققت «أمازون» العام الماضي مبيعات بقيمة 11 مليار دولار خلال «Prime Day»، ويتراوح معدل مبيعات يوم العروض السنوي بين 1-2% من إجمالي مبيعات الشركة سنويًا.

 

أعلنت شركة أمازون مصر عن طرح خدمة أمازون برايم اليوم في السوق المحلية، باشتراك 29 جنيها في الشهر.

 

قال عمر الصاحي، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون مصر إن خدمة أمازون برايم  متاحة في 25 دولة وهناك أكثر من 200علامة تجارية حول العالم مشتركة في خدمات أمازون برايم.

 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة الأسبوع الماضي أن الخدمة تتيح شحن مجاني اليوم الثاني من الطلب، وإذا كان الطلب أكثر من 350 جنيه قبل الحادية عشر صباحا يتم التوصيل في نفس اليوم.

 

وأكد الصاحي أن برنامج أمازون برايم يتيح للعملاء ايضا خدمة أمازون برايم فيديو والتي تضم مجموعة من الأفلام والبرامج، كما يوفر أيضا مجموعة من العاب الفيديو مثل فيفا 2022 ، مشيرا إلي أن قيمة الاشتراك الشهري للعميل في البرنامج يصل الي 29 جنيه شهريا و249 سنويا

 

والمح مدير شركة أمازون مصر الي أن الشركة تقدم البرنامج للعملاء بدون اي رسوم اشتراكات بالمجان خلال أول شهر .

 

وتابع أن أمازون عقدت شراكة مع اورنج مصر لتوفير حلول سداد مختلفة للعملاء ، إذ يتاح للعملاء سداد قيمة الاشتراك في البرنامج عبر البطاقات الائتمانية أو من خلال اورنج عبر أنظمة يتم سدادها من خلال الفواتير الشهرية.

 

لفت إلى أن الشركة تعمل على الوصول بعدد مناطق التوزيع إلى 26 منطقة وتطوير التكنولوجيا المستخدمة في هذه المستودعات، بالإضافة إلى توفير 2000فرصة عمل بالتزامن مع طرح تلك الخدمة الجديدة.

 

 

اترك تعليقا