أوبر تختبر خدمة كمفورت فى القاهرة

تعكف شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي على اختبار خدمة جديدة فى السوق المحلية تحت اسم أوبر كمفورت uber comfort .

 

وبحسب ارشادات الخدمة المرسلة من الشركة إلى الكباتن وحصلت ” تكنولدج ” على نسخة منها ، فإن الخدمة الجديدة متوافرة فى مدينة القاهرة وتتيح للعملاء رحلات أكثر راحة تتمثل فى قدرة الراكب على اختيار درجة حرارة تكييف السيارة من بين 3 خيارات ، إلي جانب خاصية تفضيل الحديث مع السائق من عدمه إذ يستطيع الراكب قبل انطلاق الرحلة تحديد رغبته فى الكلام من عدمه مع الكابتن من خلال التطبيق .

 

كما توفر أيضا الخدمة وقت انتظار أطول مدفوع حيث يستطيع الراكب بدء المشوار بعد وصول السائق بـ 10 دقائق ، علما بأن سعر الرحلة يبدأ من 17 جنيه .

 

ويتم مطابقة الركاب مع الشركاء السائقين الأعلي تقييما الحاصلين على 4.85 درجة فأكثر ولديهم خبرة كافية فى فنون القيادة باستخدام سيارات جديدة ومتوسطة الحجم .

 

وبحسب الموقع الألكتروني لأوبر ، فإن الخدمة متواجدة حاليا فى 40 مدينة حول العالم مثل المدينة المنورة والدمام وجدة والرياض والقصيم بالسعودية .

 

وقال أحمد خليل، مدير عام أوبر مصر، فى تصريحات صحفية سابقة، أن استراتيجية «أوبر» خلال العام الحالى ترتكز على تطوير منتجات جديدة منخفضة التكلفة وإتاحتها لأكبر قدر من العملاء، مع وضع السلامة كأولوية قصوى وتقديم رحلات آمنة ومريحة، فضلا عن زيادة أرباح السائقين، وتطوير خدمات الدعم على التطبيق.

 

وأوضح خليل أن نسبة التعافى وصلت إلى %80 حتى الآن، مقارنة بفترة بداية انتشار جائحة كورونا، كما أعرب عن تفاؤله الشديد بـ2021 خاصة بعد استفادة الشركة من تجربة العام الماضي

 

 

اترك تعليقا