«أوبو» تستثمر 7 مليارات دولار في البحث والتطوير حول العالم

قالت مروة منير، مدير العلاقات العامة في شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة بمصر، أن الشركة توسعت مؤخرا في 4 أسواق جديدة حول العالم هي رومانيا وبلجيكا والبرتغال والمكسيك كبوابة لاقتحام دول أمريكا اللاتينية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي لإطلاق احدث هواتف سلسلة رينو الجديدة في مصر وهي رينو 4 ورينو 4 برو، إلي جانب سماعة رأس لاسلكية وساعة ذكية .

واوضحت أن اوبو العالمية تعتزم استثمار 7 مليارات دولار في مجال البحث والتطوير خلال الثلاث سنوات المقبلة، ولديها 45 الف براءة اختراع ويعمل بها 10 آلاف خبير وتقني في مجال البحث والتطوير نصفهم متخصص في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وحلول انترنت الاشياء .

وأشارت إلي أن كافة التقارير البحثية تشير الي أن اوبو من أكثر العلامات التجارية في سوق المحمول مبيعا علي الصعيدين العالمي والمحلي، مؤكدة أن الشركة تنظر إلي مصر كاكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا .

لفتت الي أن اوبو قررت للعام الثالث علي التوالي رعاية مسابقة الدوري العام المصري، كما افتتحت مؤخرا متجرين في مول العرب بمدينة السادس من اكتوبر واخر طنطا .

وكشفت عن قيام الشركة بإطلاق حزمة من العروض والتخفيضات علي أجهزتها مع قرب العام الدراسي الجديد تحت اسم back to school ,علاوة علي تكريم أوائل الثانوية العامة لهذا العام باحدث هواتفها من سلسلة رينو .

اترك تعليقا