أوبو تطرح الهاتف الذكي الجديد A98 5G

أعلنت أوبو عن هاتف جديد ضمن سلسلة A للهواتف الذكية، بتقنية الشحن فائقة السرعة SUPERVOOCTM بقوة 67 واط، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير، فضلاُ عن تزويد الهاتف بتكنولوجيا Battery Health Engine
ويتميز الهاتف كذلك بشاشة كبيرة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى تكنولوجيا RAM Expansion وأحدث إصدارات ColorOS 13.1..
يتوافر الهاتف الجديد OPPO A98 5G بلونين الأزرق والأسود، ويبلغ وزن الهاتف الجديد 192 جرام، ويصل سُمكه إلى 8.2 مليمتر، وتتوافر السماعة كذلك بغطاء خلفي مُنحني يُسهل من استخداماها ويسهم في الحفاظ عليها.
ونجح الهاتف الجديد في اجتياز العديد من الاختبارات لقياس مدى مقاومته للصدمات في حالة سقوطه ومقاومته للمياه والإشعاع والضرر المناخي وتكرار السقوط، بالإضافة إلى استقرار الإشارة، والهاتف الجديد A98 5G صُمم بأناقة ليعيش فترة طويلة مع أعلى معدلات القوة والمتانة.
تم الارتقاء بقدرات الشحن فائق السرعة والبطارية مما يعني أنه يُمكن شحن OPPO A98 5G بنسبة 100% في 44 دقيقة فقط
ويحتوي الهاتف الجديد على معالج Qualcomm® Snapdragon™ 695 5G Mobile Platform، والهاتف مزود كذلك بذاكرة الوصول العشوائي أو RAMبسعة 8 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة كبيرة للقراءة فقط تبلغ 256 جيجا، ويدعم الهاتف كارت ذاكرة يصل إلى 1 تيرا بايت.

اترك تعليقا