إبراهيم سرحان: استثمارات هائلة في تطوير البنية التحتية التكنولوجيا للخدمات المالية خلال 10 سنوات

قال المهندس إبراهيم سرحان، رئيس شركة اي فينانس، إن السنوات العشر الأخيرة شهدت استثمارات هائلة في تطوير البنية التحتية التكنولوجية والتحول القومي للخدمات المالية نتج عنه عائد على الاستثمار ظهر في الخدمات المالية المقدمة للجهات المختلفة، بالإضافة إلى تعديل القوانين بما يتوافق مع التطور الحالي، إلى جانب الإجراءات الحكومية لاتباع الخدمات المالية.

جاء ذلك خلال كلمته ضمن فعاليات النسخة العاشرة من معرض ومؤتمر PAFIX ’23 للتكنولوجيا المالية والشمول المالي، والذي يقام تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي تنظمه شركة “تريد فيرز انترناشيونال” بالتزامن مع معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT ’23 في دورته السابعة والعشرين.

وأعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إي فينانس، عن فخره بالكوكبة الحاضرة لمعرض ومؤتمر PAFIX”23 ولاحتفال المعرض بعشر سنوات، مؤكدًا على دعم الجهات المختلفة مثل البنك المركزي ووزارة المالية للمعرض.

وتطرق إلى مشروع الشركة للشمول المالي الرقمي مع البنك الزراعي والمجلس القومي للمرأة، مؤكداً على مواصلة التوسع في تلك الخدمات بما يدعم الشمول المالي بشكل أكبر.

اترك تعليقا