المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

إطلاق Egypt Real Estate Podcast بودكاست عربي متخصص في القطاع العقاري المصري

 

أطلق الاستشاري التسويقي علي السعدني Egypt Real estate podcast ،  بودكاست عقاري متخصص في مصر، يتم من خلاله تقديم مقابلات وحوارات مع أفضل العقول في مختلف التخصصات بالقطاع العقاري، ما بين التسويق العقاري والمبيعات والإدارة وصناع القرار في الشركات العقارية المختلفة.

 

قال علي السعدني، إن هناك العديد من الأشخاص أصحاب الأفكار والتجارب المهلمة في القطاع العقاري، وسيركز البودكاست على إظهار تجاربهم ورؤيتهم من خلال إجراء حوار إنساني حول قصصهم وأسباب نجاحهم، ومشوارهم المهني في عالم العقارات، بالإضافة لوجهة نظرهم في كل الملفات وأفكارهم نحو قطاع عقاري متطور، وذلك من خلال محاورتهم في حلقات منفصلة.

 

وتابع أن البودكاست عبارة عن إذاعة صوتية أو محتوى صوتي متوفر على الإنترنت، ويختلف عن الراديو في إمكانية الاستماع إليه في أي وقت وليس عند البث المباشر فقط، ويمكن للبودكاست أن يكون في صيغة صوتية أو فيديو.

 

ولفت إلى أن البودكاست يضم محتوى صوتياً لدى قنوات مختلفة وتقوم كل قناة بنشر حلقات متتالية على فترات معينة، ويمكنك الاشتراك في هذه القنوات لمتابعة كل حلقة جديدة ومعرفة ميعاد توفرها، ويقدم هذه الحلقات شخص أو شخصان، أو يقومون بدعوة ضيف في كل حلقة للنقاش في موضوع محدد ومشاركة أفكارهم، وهذه الموضوعات قد تكون أي شىء بدايةً بريادة الأعمال، التسويق، العلوم وصولاً للسفر والكوميديا.

 

ويمتلك علي السعدني خبرة تزيد عن 12 عاما في العديد من المجالات منها القطاع العقاري خلال الفترة الحالية، ونجح في تأسيس العديد من الشركات الناشئة في مجال التسويق الرقمي وقطاع البرمجيات، وحصل على المركز الأول في واحدة من أكبر مسابقات الاتحاد الأوروبي للشركات الناشئة، ويمتلك دبلومة في التسويق والمبيعات من الجامعة الأمريكية.

 

 

اترك تعليقا