«إل جي» تستحوذ على 30% من سوق الشاشات في مصر

قال محمد الجداوي، مدير التسويق بشركة «إل جي» مصر، إنها تستحوذ على 30% من سوق الشاشات في مصر.

وأشار إلى أن «إل جي» تمتلك حصة سوقية تقدر بحوالي 36% من سوق الشاشات الأكثر تميزًا «البريميوم»، موضحًا أنها تسعى خلال الفترة المقبلة لزيادة حصتها السوقية من سوق الشاشات بصفة عامة من خلال استراتيجيات تركز على إتاحة خيارات متنوعة من الشاشات تتوافق مع احتياجات كافة المستخدمين.

وطرحت الشركة مؤخرًا حزمة من شاشات التليفزيون لعام 2021 وهي من موديلات ” OLED ، OLED evo ، Nano Cell و UHD ” مزودة بأحدث التقنيات مثل معالجات الذكاء الاصطناعي المطورة، نظام webOS 6.0، جهاز الريموت الماجيك الجديد والذي يدعم خاصية اتصال المدى القريب (NFC) بجانب نظم تحديث الصورة والصوت.

ومن بين أهم مزايا الأجيال الجديدة من موديلات إل جي لعام 2021 تزويدها بمعالجات التعلم المعمق من الجيل الرابع وهي ألفا 7 وألفا 9 بجانب معالج إيه 5 الخاص بالذكاء الاصطناعي والتي تقدم أفضل جودة صوت وصورة والتي يمكن أن تصل بجودة المحتوى إلى دقة 8K والتي تتضمن 33 مليون بكسل هذا بجانب قدرتها على تمييز المحتوى وتنقيته من المؤثرات وتحسين جودة الصورة .

كما تساعد خاصية التعرف على المشهد في تحليل طبيعة المشهد المعروض وتحسين جودة الصورة على التوالي ، بالإضافة إلى ذلك فالمعالج يتضمن الإصدار الجديد من نظام إل جي الصوتي Sound Pro والذي يعمل بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي والذي يأتي بإضافتين هامتين للعام 2021 ، الأولى هي تدعيمه بالنظام الصوتي المحيطي الإفتراضي 5.1.2 على تقديم تجربة صوتية غير مسبوقة من خلال السماعات المدمجة في أجهزة التليفزيون أما الثانية فهي خاصية ضبط مستوى الصوت التلقائي والتي تحافط على مستوى ثابت من الصوت عند التبديل بين القنوات أو تطبيقات البث.

وتضم التشكيلة الجديدة من تليفزيونات إل جي لعام 2021 – موديلات G1,C1  و فئات A1 وهي مزودة بلوحات OLED الأسطورية التي تتميز بوحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتي يمكن التحكم فيها بشكل فردي لإنتاج مستويات مثالية من اللون الأسود الذي يدعم جودة الصورة المعروضة ، تقديم صورة فائقة الوضوح وواقعية ضمن حواف نحيفة للغاية تبلغ 24 ملم التي تكمل أي ديكور. تقدم أحدث مجموعة OLED مجموعة واسعة من أحجام الشاشة لتناسب كل حجم غرفة ويحتاج المستخدم من 48 بوصة إلى طراز 83 بوصة الجديد كليًا.

 

اترك تعليقا