إنتلسيا تضخ 500 مليون جنيه استثمارات لتدشين شركة تعهيد جديدة في مصر

تستهدف شركة إنتلسيا المغربية ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه في السوق المصرية لتدشين شركة متخصصة في مجال التعهيد.وقالت نضال أفيد الرئيس التنفيذي للشركة في مصر، إن الشركة المغربية تستهدف زيادة حجم استثماراتها خلال العامين المقبلين لتسجل ملياري جنيه، موضحة أن خطة الشركة تركز على توظيف 5 آلاف موظف خلال 4 أعوام.
أشارت خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم للإعلان عن بدء أعمالها في مصر إلى أن الشركة تستهدف خلال المرحلة الأولى توظيف ألف موظف، منوهة إلى أن إنتلسيا ستبدأ في كل من القرية الذكية والمنطقة التكنولوجية ببرج العرب، على أن تتوسع في محافظات أخرى على المدى المتوسط.

وأوضحت نضال أفيد، أن إنتلسيا اختارت السوق المصرية لتقديم خدمات التعهيد بحزمة متنوعة من اللغات، مشيدة بقدرات الشباب المصري لاسيما في مجال اللغات التي تمثل عصب تقديم خدمات التعهيد، ولافتة إلى أن فهم السوق المصري لطبيعة المنطقة العربية بالكامل يجعلها بوابة الشركة للتواجد في السوق الخليجي.

وعن إنتلسيا لفتت الرئيس التنفيذي للشركة في مصر، إلى أنها تتواجد في 17 دولة على مستوى العالم في 3 قارات ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف.

بينت أن خطة الشركة تركز على تحقيق إيرادات بقيمة 1.5 مليار يورو بحلول عام 2025، موضحة أنها تستهدف جمع 850 مليون يورو بنهاية العام الجاري بعد تحقيق 778 مليون في 2022.

وتطرقت إلى الخدمات التي تقدمها الشركة وهي التعهيد بمراكز الاتصال، بالإضافة إلى خدمات الشركات مثل حسابات الموظفين وغيرها، إلى جانب تطوير التكنولوجيا والتطبيقات والذكاء الاصطناعي.

 

اترك تعليقا