المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

إنطلاق فعاليات منتدى الاستشاريين المصريين 11 يوليو المقبل

تستعد شركة IT EVENTS، لإطلاق فعاليات النسخة الخامسة من منتدى الاستشاريين المصريين CAIRO CONSULTANCE FORUM، تحت شعار التصميم من أجل الاستدامة، وسط تواجد قوي لكبرى شركات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية.
وقالت مروة الجوهري رئيس القطاع التجاري بشركة IT EVENTS، – المنظمة للمنتدى – إن النسخة الخامسة من المنتدى ستنعقد يومي 11 و 12 يوليو المقبل، بفندق رويال مكسيم كمبينسكي بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى شركات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية.
وأشارت إلى أن المنتدى سيناقش في نسخته الحالية، 4 ملفات رئيسية، هي البنية التحتية في المدن الذكية، ومراكز البيانات المتقدمة، والمدن الآمنة، والوسائط الذكية، وذلك من خلال جلسات حوارية، يشارك بها كبار خبراء الاتصالات وممثلي الحكومة والقطاع الخاص، من أجل تدشين توصيات يتم الإعلان عنها فور إنتهاء المنتدى.
وأوضحت أن النسخة الحالية من المنتدى تتضمن وجود لجنة استشارية، برئاسة الدكتور محمد توفيق المدير التنفيذي لشركة TIA الاستشارية، وعضوية المهندس خالد سعدي مدير إدارة التيار الخفيف لدى جماعة المهندسين الاستشاريين، والمهندس جوزيف سيدهم مدير وحدة الاعمال الميكانيكية والكهربائية لدى شركة شاكر جروب، والمهندس عبد الحميد جمال مستشار البنية التحتية للمدن الذكية، والمهندس محمد عبد المنعم مستشار الاتصالات لدي شركة الاستشاريون زهير فايز وشركاه.
ولفتت إلى أن المنتدى يدعم بشكل مباشر توجه الدولة لتنفيذ خطط التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الرقمية في جميع التعاملات، كونها مستقبل التعاملات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء العالم، موضحة أن المنتدى شهد، في نسخته الماضية، حضور حكومي قوي من خلال حضور وفود حكومية متعددة، وعدد كبير من الاستشاريين المصريين والأجانب، لمناقشة احدث الحلول والوسائل التكنولوجية التي تساعد على تنفيذ تصميمات هندسية، تساهم في تحقيق أفضل درجات الاستدامة والحفاظ على البيئة.
وتنطلق فعاليات النسخة الخامسة من المنتدى 11 يوليو المقبل، ولمدة يومان، تحت رعاية Schneider Electric, Milestone Systems, SIEMENS , UTG, Audio Technology, Avid Beam Technologies, Bocsh, Bose Professional.

اترك تعليقا