إعلان إي فينانس

“إي دادي” تحصل على 15 مليون دولار استثمارات لتحقيق مفهوم النقل المستدام

حصلت شركة ”إي دادي” العاملة في مجال التحول الكهربائي في الإمارات على استثمار قدره 15 مليون دولار، حيث تهدف الشركة في المقام الأول إلى إطلاق تحقيق مفهوم النقل الحضري المستدام
وتسعى “إي دادي” إلى تحويل مشهد المركبات الكهربائية في الإمارات، وذلك من مقرها الرئيسي في دبي. كأول شركة تفخر بتصنيع المركبات بشكل كامل في دبي، وتعتبر ممرافق الشركة المتواجدة في مدينة دبي الصناعية وحديقة الصناعات الوطنية، علامة فارقة في قطاع التنقل الأخضر في الإمارات.
وتستعد الشركة لإطلاق دراجتها النارية الكهربائية بالكامل في الربع الأول من عام 2025، والتي تم تصميمها لتكون معدومة من الانبعاثات، ومن المتوقع أن تسهم هذه المركبة المبتكرة في خفض انبعاثات الكربون بمقدار 0.6 مليون طن سنوياً، مما يتماشى مع استراتيجية دبي للبيئة النظيفة ولدعم مستقبلاً أكثر استدامة.
وبدوره، قال منصور علي خان عبد الباري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة “إي دادي”: “نحن أول شركة تقوم بتصنيع المركبات بشكل كامل من البداية إلى النهاية في دبي، ونلتزم بتعزيز تطوير السيارات الصديقة للبيئة مع خدمة الإمارات في سعيها نحو مستقبل أكثر استدامة”.
وأضاف بأنه تم تصميم دراجاتنا النارية الكهربائية لتلبية الاحتياجات الخاصة للإمارات، من التحكم في درجة الحرارة وصولا إلى تقليل الانبعاثات وتعزيز سلامة سائقي التوصيل في المرحلة الأخيرة.”
وتدمج “إي دادي ” منهجيات مبتكرة في مركباتها الكهربائية، بما في ذلك تقنيات التشخيص الذاتي وتكنولوجيا بطاريات فريدة تتميز بنظام تبريد مزدوج الطبقات. تضمن هذه التطورات أداءً مثاليًا للبطارية، حتى في درجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 50 درجة مئوية، مما يميز ” إي دادي ” ويضعها في طليعة تطور التكنولوجيا في قطاع التنقل.

اترك تعليقا