اتصالات مصر تطلق شركة جديدة في الشمول المالي في السوق المصري مع تغيير العلامة التجارية إلى اتصالات من &e

قال المهندس أحمد يحيى، رئيس العلاقات الخارجية في شركة اتصالات مصر، إن الشركة بدأت اليوم من الساعة الثانية ظهرا في الاعتماد على العلامة التجارية الجديدة اتصالات من e&.

 

أضاف أن ذلك يأتي بعد أيام من اعتماد العلامة التجارية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة، موضحا أن مجموعة e& تقدم تحتها العديد من الخدمات مثل  خدمات التكنولوجيا، والشركات، وغيرها من الخدمات.

 

أكد على أن الخطوة الأمن في تغيير العلامة التجارية هو تغيير شكل الفروع على مستوى الجمهورية والتي تبلغ 850 فرع.

 

لفت إلى أن تغيير العلامة التجارية سيصاحبه خطة توسعية كبيرة للشركة في مصر، وهو ما قامت به المجموعة خلال الفترة السابقة بعد تعديل العلامة في سوق الإمارات.

 

أشار إلى أن الشركة ستعلن عن إطلاق شركة جديدة في السوق بعد تغيير العلامة في السوق المحلية، موضحا أن تلك الشركة ستركز على مجال الشمول المالي والخدمات المالية الرقمية، بالتزامن مع النمو الكبير في سوق المحافظ الإلكترونية.

 

أعلنت “اتصالات مصر” أنها ستطلق “اتصالات من e&” كعلامة تجارية جديدة لتتماشي مع الهوية الجديدة للمجموعة e& في إطار تحول المجموعة إلى مجموعة عالمية في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات.
تم الاعلان عن الهوية الجديدة في وقت تواصل فيه المجموعة التسريع من عملية التحول الرقمي بهدف تمكين المجتمعات، حيث تواصل e& تعزيز ريادتها وتنوع خدمتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.
وقد جاء إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة ل”e&”في 23 فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة في تقسيم وعملية إعادة هيكلة مرنة قابلة للتغيير والتطوير وفق معدلات زمنية مدروسة بدقة متناهية. وتعد e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) واحدة من المجموعات التكنولوجية والاستثمارية الرائدة في العالم. من خلال صافي الإيرادات الموحدة البالغ 53.3 مليار درهم إماراتي وصافي الأرباح الموحدة البالغ 9.3 مليار درهم إماراتي لعام 2021، تعكس تصنيفاتها الائتمانية المرتفعة الميزانية العمومية القوية للشركة وأدائها المستقر على المدى الطويل. تقدم e& حلولًا رقمية مبتكرة واتصالًا ذكياً وتقنيات الجيل التالي لمجموعة متنوعة من شرائح العملاء من خلال ركائز أعمالها.

 

اترك تعليقا