اتصالات مصر تجمع إيرادات 15.6مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2021

حققت شركة اتصالات مصر إيرادات بقيمة 15.65 مليار جنيه ( 3.66 مليار درهم إماراتي) خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري والمنتهية في سبتمبر الماضي، وذلك مقارنة ب 12.8 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وأظهرت نتائج أعمال الشركة التي حصلت تكنولدج على نسخة منها أن الشركة تمتلك محفظة أصول بقيمة 45 مليار جنيه بنهاية سبتمبر مقارنة ب 44 مليار بنهاية سبتمبر من العام الماضي.

 

وجاءت إيرادات نشاط الهاتف المحمول الأعلى ضمن إيرادات الشركة في السوق المحلية مسجلة 12.7 مليار جنيه، فيما بلغ إيراد نشاط الإنترنت الثابت حوالي 955 مليون جنيه، وجاءت الهواتف والمعدات محققة 248 مليون جنيه، بالإضافة إلى 1.55 مليار جنيه من أنشطة أخرى للشركة في مصر.

 

ويمتلك جهاز الإمارات للاستثمار المملوك للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات %66 من أسهم اتصالات مصر، بينما تمتلك شركة البريد للاستثمار (هيئة البريد المصرية) نسبة %20 فيما تتوزع النسبة المتبقية على شركات، DIFC LLC الإماراتية بنسبة %5 وشركة داس القابضة الإماراتية %5 والاستثمارات التقنية – السعودية %1.5 والنابودة للاستثمار الإماراتية بنسبة %1.5 وموارد للتمويل الإماراتية بنسبة %1.

اترك تعليقا