الرئيس التنفيذي لO west: إطلاق مركز لرواد الأعمال ومعايير ذكية لإدارة النادي ضمن المشروع

قال طارق كامل الرئيس التنفيذي لمشروع  OWest، إن الشركة بصدد الإعلان عن مركز مخصص لرواد الأعمال ضمن المشروع في غرب القاهرة. 

وأضاف في إجابة عن سؤال تكنولدج أن الشركة تسعى في مشروعها إلى تمكين رواد الأعمال وإتاحة الفرصة لهم للتواصل خارج الأماكن التقليدية ضمن خطة أوراسكوم الأم الدائمة لدعم ريادة الأعمال. 

لفت إلى إن مشروع O west يركز على الناحية التكنولوجية بشكل كامل سواء من ناحية البنية التحتية أو معايير العمل في المدينة. 

أوضح أن نادي O west الرياضي كذلك سيعتمد على معايير تكنولوجية قوية عبر وضع استراتيجية متكاملة لتنفيذ النادي وفق معايير أندية الجيل الرابع، من بينها أنظمة الإضاءة الذكية والجمع الذكي للمخلفات وغيرها من الخدمات الذكية. 

أكد على أن O west Club يناقش مع شركات إدارة النوادي خلال الفترة الحالية إتاحة البنية المعلوماتية التي تسمح بتنفيذ كل تلك الخدمات 

وضعت شركة أوراسكوم للتنمية حجر الأساس لنادي O  WEST CLUB الرياضي، باستثمارات 800 مليون جنيه، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

 

قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، إن منطقة غرب القاهرة تشهد توافر العديد من الخدمات تباعا وهو يجعل شركته متفائلة بآداء منطقة غرب القاهرة الفترة المقبلة وخاصة مع وجود محاور تنموية أخرى تنفذها الدولة بالمنطقة.

 

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الدولة لديها خطة لتطوير منطقة غرب القاهرة وتدشين مطار سفنكس الجديدة، وذلك ضمن خطة الدولة لمضاعفة الرقعة المعمورة.

 

وأوضح طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمشروع O WEST، أن المشروع يقع على مساحة 38 فدان باستثمارات 800 مليون جنيه، وجاري التفاوض مع عدد من شركات الإدارة لتقوم بمهمة إدارة النادي.

 

وأشار إلى أنه سيتم البدء في تنفيذ النادي خلال الشهر الجاري، وتتم أعمال التطوير خلال عامين، على أن يتم الإعلان مارس المقبل عن الشركات المسئولة عن الإدارة للنادي.

 

ولفت إلى أن إجمالي وحدات مشروع O WEST يبلغ 13 ألف وحدة سكنية، وتم تسويق 1700 وحدة منها خلال عامين وهي نسبة تتم وفقا لمخططات الشركة.

اترك تعليقا