الفنار للتدريب Beacon FinTrain تستهدف 3600 متدرب في 2024

تستهدف شركة الفنار للتدريب المالي Beacon FinTrain تدريب حوالي 3600 متدرب خلال عام 2024 بزيادة 20% عن 2023.
وقال الدكتور وليد عرفات الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بالشركة، إن الفنار تستهدف خلال العام الجاري عقد شراكات مع 4 مؤسسات لإنشاء أكاديميات تدريب مالي لتلك المؤسسات، موضحا أنها تعاونت مع العديد من الجهات والمؤسسات لتدشين مثل تلك الأكاديميات، منها تعاون مع بنك ارمشرق، وشركة GB، وشركة بلتون القابضة.
وأوضح أن حوالي 80% من المتدربين في 2023 كانوا من السوق المحلية فيما بلغت نسبة التدريب من خارج مصر حوالي 20%، وتستهدف الشركة زيادة نسبة التدريب للخارج خلال العام الجديد.
وأشار عرفات إلى أن نسبة 41% من البرامج التدريبية الخاصة بالشركة ركزت خلال العام الماضي على غير الماليين وكانت النسبة الأكبر منها مركزة للإدارات العليا.
وكشف الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بالشركة، عن عقد الشركة مؤتمر للمديرين الماليين في السعودية خلال أكتوبر 2024، ومؤتمرا آخر في القاهرة ديسمبر 2024، ومؤتمر كذلك في فبراير 2025 في الإمارات العربية المتحدة.
من ناحيته كشف مينا ناصيف، رئيس قطاع الشراكات والاستراتيجيات بالفنار، أن الشركة هي الوكيل الرسمي للجمعية الأمريكية للتمويل في مصر وتتواجد حاليا في السوق المصرية والسعودية والإمارات وتستهدف التواجد في قطر خلال مراحل لاحقة، موضحا أنها تعمل في البحرين من خلال وكيل محلي لتقديم خدماتها.
الفنار للتدريب Beacon FinTrain هي مؤسسة متخصصة في التدريب المالي والشريك الرسمي والحصري لجمعية المهنيين الماليين الأمريكية في الشرق الاوسط وافريقيا والتي تهدف إلى تطوير المهنيين الماليين والادارة المالية.

تأسست الفنار للتدريب Beacon FinTrain بهدف تزويد ودعم المهنيين الماليين ومتخذي القرار ومؤسساتهم بالمعرفة والمهارات والخبرات المالية والمهنية اللازمة لتطوير ورفع الكفاءة والأداء.

تقدم الفنار للتدريب Beacon FinTrain مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المصممة خصيصا بواسطة خبراء التدريب والتطوير بالاشتراك مع الخبراء الماليين محليين ودوليين وكذلك تنظم فعاليات للمهتمين بالعلوم المالية كحلقات النقاش والموائد المستديرة والمؤتمرات الاقليمية

اترك تعليقا