المدير الإقليمي لـ«جارينا»: 16 ألف لاعب مصري شارك في بطولة Free Fire: The Battle of Egypt

قال هانز صالح، المدير الإقليمي جارينا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على إن مسابقة The Battle of Egypt Free Fire شهدت مشاركة 16 ألف لاعب مشيرًا في حوار خاص لـ«تكنولدج» إن الشركة تدعم بيئة الألعاب الإلكترونية في مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأشاد صالح بدعم وزارة الشباب والرياضة التي قدمت دعماً كبيراً في تنظيم أول بطولة محلية كبرى للرياضات الإلكترونية في المنطقة “Free Fire: The Battle of Egypt”، موضحًا أنه بالتعاون مع الوزارة، تسعى «جارينا» في خلق المزيد من الفرص للشباب المصري والارتقاء بمشهد الرياضات الإلكترونية المحلية.

وقال إن الرياضات الإلكترونية هي قطاع كبير يوفر العديد من الفرص للشباب لتحقيق شغفهم بالألعاب، مشددًا على دعم الجمهور واللاعبين الكبير عبر بطولة فري فاير التي شارك فيها أكثر من 16 ألف لاعب، ومن خلال Free Fire ، تستهدف الشركة زيادة نمو النظام البيئي للرياضات الإلكترونية في مصر.

وأشار إلى أنه مع الحماس الكبير التي أظهرها لاعبي Free Fire في جميع أنحاء مصر، ستواصل «جارينا» التركيز على تعزيز مجتمع الرياضات الإلكترونية في البلاد من خلال المزيد من البطولات في الفترة المقبلة، مؤكدًا على دعم الجهود المبذولة لتطوير مجموعة الرياضيين المصريين الذين سيكونون قادرين على تمثيل مصر في البطولات الدولية.
وأوضح إن الرياضات الإلكترونية قطاع مهم يوفر الكثير من الفرص للشباب لإدراك ومتابعة شغفهم بالألعاب مؤكدًا على أهمية تلك الفرص في تطوير الفرص للشباب المصري لتحقيق شغفهم وإمكانياتهم في صناعة الألعاب من خلال Free Fire

اترك تعليقا