المدير الإقليمي لـ«مانيج إنجين»: نوفر تكنولوجيات متقدمة لـ300 عميل في مصر منهم البنك المركزي ووزارة الاتصالات

المدير الإقليمي لـ«مانيج إنجين»: نوفر تكنولوجيات متقدمة لـ300 عميل في مصر منهم البنك المركزي ووزارة الاتصالات

قال نيرمال مانوهاران المدير الإقليمي بشركة «مانيج إنجن» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن الشركة تستهدف التركيز على كافة القطاعات، التي تستخدم حلول تكنولوجيا المعلومات، والتطور أصبح اليوم يسير بوتيرة متسارعة، وسوف نشهد تطور بمعدل أكبر في الفترة المقبلة في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.
وأكد على أن مصر من الدول القوية حاليا فيما يخص التحول الرقمي، بالنظر لدول أخرى بالمنطقة مثل الامارات فقد كانت منذ سنوات تخطط لعملية التحول الرقمي لتواكب أحدث الدول في العالم وأكثرها تطورا، وبالنظر إليها في الوقت الحالي نستطيع أن نقول انها تفوقت حتى على الدول لمتقدمة من حيث البنية التحتية التكنولوجية، ويمكننا بكل ثقه أن نري مصر في نفس الطريق مع استراتيجية ورؤية واضحة وهو ما دفعنا لتطوير اعمالنا في مصر عن طريق شركائنا، لذا نحن لسنا بحاجة في الوقت الحالي لمكتب رسمي لنا، في حين أن الأعمال تسير وفقًا لخططنا الاستراتيجية في مصر، ولكن مع مرور الوقت بالتأكيد سنقوم بهذه الخطوة وفقًا لاحتياجات السوق.
ووأشار إلى أن شركته حققت في مصر 40% نموا في حجم العملاء و35% نموا في حجم الايرادات وهي معدلات قوية للغاية تعكس اهمية السوق المصري.
ولفت إلى «مانيج إنجين» لديها عدد من المشروعات مع البنك المركزي ووزارة الاتصالات التي تعد من أكبر الهيئات التي تولي أهتمامًا كبيرًا لأمن المعلومات.
لفت إلى أن الشركة توفر حلولها من خلال 13 شريكًا لديهم أكثر من 150 موظف لتقديم حلول الشركة، موضحًا ان هذا الرقم مؤشر على حجم أعمالها، في السوق المحلية منوهًا إلى أنها تستهدف نسبة نمو في 2023 لحجم أعمالها من 35% لـ 40%.
وأشار إلى أن الشركة تمتلك أكثر من 300 عميل بمصر منهم حوالي 150 عميل في الثلاث سنوات الأخيرة فقط، ونتطلع إلى المزيد.
وبدأت عملياتها في مصر عام 2006 مع 13 شريكًا ، و أكثر من 150 موظفًا لإدارة أعمال “مانيج إنجن”.
وأوضح أنه فيما يخص الأمن السيبراني، فنحن لدينا مجموعة كبيرة من الحلول التي نقدمها مثل حلول الادارة للشركات الكبري حلول تعريف الهوية وتسجيل الدخول، وحلول ادارة و أمن نقاط النهاية الموحدة، وحلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات، وحلول أمن المعلومات و إدارة الأحداث ومنع تسرب البيانات وتقييم المخاطر وإدارة تكنولوجيا المعلومات، تشمل كل من تلك الحلول العديد من الخدمات التي تخدم مختلف الشركات سواء شركة متوسطة او كبرى، والتي تصل إلى 60 منتج، نهدف من خلالها إلى الوصول إلى الريادة في كل منهما، إلى جانب المرونة التي نقدمها لعملائنا من خلال احلول المتكامله عبر جميع منتجاتنا بجانب سلاسة ومرونة اي حل للتوافق مع الحلول الاخري لدي العملاء.
وأشار إلى أنه وفقا لابحاث “اي دي سي” فمن متوقع وصول معدل الإنفاق السنوي على التحول الرقمي في الشرق الأوسط وتركيا و افريقيا إلى 74 مليار دولار بحلول العام 2026 مؤكدًا على أن 30% على الأقل من تركيز المدراء التنفيذيين في الإدارات العليا سينصب على توسيع نطاق الابتكار وتشغيل الأعمال الرقمية الحقيقية. و ستكون حلول الأتمتة في صلب هذه العملية، مما يساعد على تقليل تكلفة عمليات تكنولوجيا المعلومات، و معالجة نقص العمالة، وزيارة السرعة من الابتكار.
ويبلغ عدد منتجات وحلول “مانيج إنجن” أكثر من 120 منتج، وتقدم خدماتها لأكثر من 280,000 منظمة وشركة حول العالم، كما تعمل في أكثر من 190 دولة، ولديها حوالي 4000 موظف، وأكثر من 5000 مؤسسة تستخدم حلول وتقنيات “مانيج إنجن” في الشرق الأوسط.

اترك تعليقا