إعلان إي فينانس

المصرف المتحد يمنح 3 جوائز في مسابقة الابتكار UB Transformer

في إطار رؤية المصرف المتحد وسياسته لتعزيز القدرات الابتكارية لطلاب الجامعات المصرية, أعلن, أسماء الـ 3 مشروعات الفائزة في مسابقة الابتكار في نسختها الاولي. وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفيUB Transformers – July 2024.

وفاز كل من : زينة فرحات – اقتصاد وعلوم سياسية جامعة نيو جيزة بالمركز الأول. وسيد يوسف – كلية التجارة جامعة القاهرة بالمركز الثاني. أما المركز الثالث ففازت به نانسي يوسف – كلية الحاسبات وعلوم البيانات – جامعة الاسكندرية.

وتهدف مسابقة الابتكار UB Transformers Innovations Competition – July 2024 إلى تشجيع الابتكار والإبداع بين جموع المتدربين من الشباب من مختلف الجامعات المصرية.

وشارك في المسابقة حوالي 288 متدرب علي مدار شهر يوليو وشهر اغسطس 2024. بمتوسط عدد ساعات تدريبية بلغ اكثر من 350 ساعة خلال الشهرين. في 68 فرع من فروع المصرف المتحد منتشرين بجميع انحاء الجمهورية واكثر من 30 ادارة مركزية. فضلا عن اكثر من 90 مشرف من فريق عمل المصرف المتحد.

قدم UB Transformers – July 2024 عدد من المشروعات المتنوعة والتي تغطي مجالات متعددة من العمل المصرفي منها : الرقمنة – المعاملات البنكية – الخدمات والمنتجات – الامن السيبراني – التسويق المؤسسي والمسئولية المجتمعية والاستدامة والموارد البشرية .. الخ.

وصرح اشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد أن التدريب الصيفي ارتكز هذا العام علي تشجيع جانب الابتكارات التكنولوجية في عدة مجالات حيوية تشمل التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي. لهذا تم ادراج برامج تعريفية للمتدربين UB Transformers علي خصائص الرقمنة واهم مستجداتها وتطببيقاتها العملية في المجال المصرفي. فضلا عن التعرف علي الاتجاهات العالمية والابداعية للعصر الرقمي مما يساهم في تعزيز عملية التحول الحتمي لمتطلبات سوق العمل ومهارات العاملين.

اترك تعليقا