المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

المصرية للاتصالات تبدأ تحويل خطوط الهاتف الأرضي لمسبقة الدفع

 

بدأت الشركة المصرية للاتصالات منذ أيام في تحويل عملاء الهاتف الأرضي إلى نظام الخطوط مسبقة الدفع حيث يقوم المستخدم بالدفع مقابل الخدمة قبل شحن الهاتف كما هو الحال قي خطوط المحمول.

قال المهندس محمد أبو طالب، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة تقوم بتحويل عملاء الهاتف الأرضي إلى الباقات مسبقة الدفع، مؤكدًا أن السيستم الحالي أصبح مؤهلًا لنقل خدمات الهاتف الأرضي للعمل ضمن مجموعة الخدمات مسبقة الدفع التي تقدمها الشركة لعملائها مثل خدمات المحمول والبرودباند.

وأشار إلى أن القرار بتحويل الهاتف الأرضي لنظام الدفع المسبق جاء ليمنح العميل المزيد من القدرة على التحكم في استهلاكه جانب العميل، وذلك بدلًا من الخط المفتوح والفاتورة ربع السنوية التقليدية، والتي قد تكون قيمتها مفاجأة للعميل، وفي الوقت نفسه سيساهم تحويل الخطوط الأرضية للنظام الجديد في تسريع خطوات تنفيذ الفاتورة المتكاملة، التي يمكن للعميل أن يستخدمها لتوحيد انفاقه على جميع خدمات الاتصالات من محمول وأرضي وإنترنت فائق السرعة في فاتورة واحدة متكاملة.

وأضاف أبو طالب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” على شاشة إم بي سي مصر، أن المصرية للاتصالات تقوم بعملية التحويل بشكل تدريجي، وأنها انتهت من تحويل عدد كبيرة من الخطوط الأرضية إلى نظام الدفع المسبق الجديد، وذلك تمهيدا لتعميم التجربة على كافة الخطوط الأرضية.

اترك تعليقا