المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

المنيوز تجمع 10 ملايين دولار تمويلات من شركتين مصريتين وصندوق أمريكي

نجحت منصة طلب الطعام أونلاين ” المنيوز ” فى جمع تمويلات جديدة بقيمة 10 ملايين دولار من عدة جهات هي شركة فوري لحلول المدفوعات الألكترونية ، وشركة مراكز المصرية للتطوير العقاري ، وصندوق التحوط الأمريكي الأقصر كابيتال كأول استثمار لهم فى منطقة الشرق الأوسط .

يشار إلي أن المنيوز التى أسسها رائد الأعمال أمير علام فى عام 2011 تمكنت حتي الآن من الحصول علي 20 مليون دولار ، وتخدم المنصة حاليا نحو 1.5 مليون مستخدم فى مصر

قال علام فى تصريحات نقلها موقع مينا بايتس لأخبار رواد الأعمال إن أعمال طلب الطعام قد نمت أكثر من 4 مرات (على أساس سنوي) في العام الماضي وحققت شركته  أرباحا ، موضحا أن نجاح المنيوز فى جذب استثمارات جديدة يؤكد قوة استراتيجياتها والتى ترتكز على تبني المستخدمين الطلب عبر الإنترنت مع تمكين المطاعم ومساعدتهم على التوسع ، فضلا عن إيمان المستثمرين القوي بمركز الشركة فى مصر .

وأكد أشرف صبري ، الرئيس التنفيذي لشركة فوري: “تتطلع فوري إلى رحلتها مع شركة المنيوز ، والعمل عن كثب مع الفريق التنفيذي والدخول في العديد من المشاريع معًا. من خلال هذا الاستثمار ، نظهر رغبتنا في أن نكون ليس فقط محفزًا للدفع ولكن أن نكون شريكًا استراتيجيًا لشركة Elmenus وعملائها ومطاعمها وركابها.

وأضاف قائلا : تتمتع مساحة طلب الطعام المصري بإمكانيات نمو عالية ، مع تغيير التكنولوجيا للوضع الراهن ، حيث تتغير احتياجات العملاء في تقديم خدمات الطعام بسرعة “.

تهدف Elmenus إلى توظيف الأموال للتوسع في المزيد من المدن في مصر وتخصيص تجربة الطلب والتسليم لعملائها ، كما سيتم أيضًا استخدام جزء من المال في أدوات مختلفة لمساعدة المطاعم على التوسع.

 

 

اترك تعليقا