«النخيل للتطوير العقاري» تخصص مساحات لرواد الأعمال في مشروع «تريو في» بالعاصمة الإدارية

قال المهندس عماد الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة «النخيل للتطوير العقاري» إن الشركة خصصت مساحات لرواد الأعمال في مشروعها التجاري الإداري في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يحمل اسم «تريو في».

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة لتوقيع عقود إدارة مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية، إنه تم الانتهاء من تسويق المساحات المخصصة لرواد الأعمال بالكامل، فيما بلغ حجم الاستثمارات في مشروع «تريو في» حوالي 1.5 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة تمتلك 15 عامًا من الخبرة في مجال الاستثمار العقاري، بدأت في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2005, بتأسيس شركة Global Property Management للتطوير العقاري قمنا من خلالها بتطوير وتسويق أكثر من 20 مشروع عقاري، ,النجاحات التي حققتها في مجال الاستثمار والتطوير العقاري خارج مصر.

وأوضح في تصريحات سابقة أن الشركة اختارت موقع مشروعها الاول بعناية فائقة مشيرا إلى أن المشروع في موقع استثنائي على 3 نواصي ب 3 إطلالات مميزة ومختلفة؛ حيث يطل جنوبا على شارع بعرض 72 مترًا وواحد من ناطحات السحب بمنطقة الدوان تاون التي يبلغ ارتفاعها 50 دور وشرقًا المدخل الرئيسي للحديقة المركزية والممشى السياحي وغربًا شارع رئيسي بعرض 40 مترًا

 

 

اترك تعليقا