إعلان إي فينانس

الهيئة العربية للتصنيع: اتفاق مرتقب مع «المصرية للاتصالات» للتوسع في تصنيع أبراج المحمول

كشفت الهيئة العربية للتصنيع، أنه يجري التنسيق لتوقيع إتفاقيات تفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات وكذا كبرى الشركات العاملة فى مجال الاتصالات بجمهورية مصر العربية للتوسع فى الإنتاج الكمى من أبراج الاتصالات .

جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة العربية للتصنيع، بمناسبة افتتح اللواء مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة، مركز تصنيع أبراج اتصالات التليفون المحمول, بمصنع الطائرات التابع للهيئة.

وأضاف رئيس الهيئة، أن مصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع نجح في تصنيع أبراج إتصالات التليفون المحمول , بنسبة تصنيع محلي 100 % , لافتا الي البدء في توريد العديد من احتياجات شركة اتصالات مصر من هذه الأبراج. بما يلبي المتطلبات المتزايدة للشركة من هذه الأبراج .

وأشار أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون مع جميع الشركات المصرية العاملة في مجال الإتصالات ,فضلا عن تطوير حلول متكاملة ذكية في مجالات التصميم والتصنيع والتجميع بفكر وابداع مصري وبالقدرات التصنيعية الوطنية بالهيئة العربية للتصنيع , لجميع أبراج الإتصالات لتلبية احتياجات السوق المحلي, فضلا عن التصدير للدول الأفريقية والعربية .

وأوضح بيان الهيئة أنها وقعت مع شركة إي آند مصر، اتفاقًا إطاريًا، لتصنيع وتوريد 134 برج محمول مُصنعة محليًا بنسبة 100%. وتم الانتهاء من تصنيع وتوريد عدد (67) برج اتصالات لصالح شركة إي آند مصر بنهاية يونيو 2024, وجارى حاليا تصنيع وتوريد عدد (70) برج لشركة إتصالات مصر للتسليم بنهاية سبتمبر 2024 .

اترك تعليقا