اوتوديسك تطلق منصة ذكية لدفع التحول الرقمي بقطاع التشييد والبناء

عقدت شركة كيميت كوربوريشن الشريك الاستراتيجي لشركة أوتوديسك العالمية مؤتمرا موسعا تضمن استعراض أحدث حلولها وبرامحها المعتمدة على الحوسبة السحابية تحت شعار “حوسبة سحابية ذكية ….. لتعظيم العائد” فى قطاع التشييد و البناء.

تم خلال المؤتمر القاء الضوء على أهمية المنصة الرقمية الذكية لشركة اوتوديسك و التي تضم العديد من التقنيات والحلول والتطبيقات المتكاملة وحضره عدد كبير من أطراف قطاع التشييد و البناء من مطورين عقاريين ومكاتب استشارية وشركات مقاولات و تم مناقشة وتبادل الرؤي حول أهمية المنصة الرقمية لاتوديسك في إنجاز الأعمال بأعلى مستوى من الاحترافية وفي اقل وقت و بدقه لا مثيل لها.
من جانبه قال حازم نبيل المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر نعتز بشبكة الشركاء والموزعين المحليين واستهدفنا من المؤتمر تعظيم استفادتهم من المنصة الرقمية لشركة اوتوديسك بما تتضمنها من حلول وتطبيقات تمثل قيمة مضافة لإدارة أعمالهم ونقدم لهم كل الدعم الفني والمادي لتسهيل أعمالهم داخل السوق و لتحقيق الأهداف المرجوة

وتتميز المنصة الرقمية بالثراء وتؤدى لتسهيل عملية التصميم من بداية كونها فكرة وحتى اكتمال التنفيذ ومرونة اجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب وبالجودة المطلوبة وانعدام هامش الخطر خاصة في المشروعات العقارية العملاقة والتي ينفذها أكبر المطورين العقاريين داخل السوق.

و قال مهندس علي مدكور المدير التنفيذى لشركه كيميت كوربوريشن
تم خلال المؤتمر استعراض قصص نجاح متعدده لشركائنا مثل شركه مدينه مصر و ريدكون و بنيه و كيف ساعدتهم على تحقيق مزيد من التواصل مع عملائهم و تحقيق نتائج ألاعمال مما يسهم في دفع عمليه التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكيه أكثر دقة وأبسط وأسرع.
واليوم نطلق استراتيجيه للعام الجديد و التى ترتكز على النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية حيث تطوع منصتنا الرقميه الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول و تطبيقات لحوسيه سحابيه ذكيه.
أضاف نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات.

اترك تعليقا