المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

اوتوديسك و ” كيميت ” تطلقان حلول ذكيه متكاملة لدعم التحول الرقمي

انطلاقا من دورها في دعم التحول الرقمي في قطاعات الدولة المختلفة وترسيخ مفهوم البناء الذكي المعتمد على حلول الحوسبة السحابية عقدت شركة كيميت كوربوريشن الشريك الاستراتيجي لشركه اوتوديسك العالمية مؤتمر موسعا تضمن استعراض أحدث حلولها وبرامحها المعتمدة على الحوسبة السحابية وإطلاق استراتيجيه العام الجديد.

قال حازم نبيل المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر اليوم نطلق استراتيجيه للعام الجديد ترتكز على النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا.
نستهدف تقديم حلول متكاملة للشركات تساهم في دفع عمليه التحول الرقمي تماشيا مع خطه الدولة ٢٠٣٠ ونخاطب قطاعات متعددة مثل البترول والطاقة والصناعة والترفيه، والميديا، والمياه، والكهرباء.

كما نشارك بقوه في المبادرة الوطنية “ابدأ” التي طرحتها الدولة لتطوير قطاع الصناعة والعمل على توطين الصناعة الحديثة لتقليل الفجوة الاستيرادية، وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات كما تسهم المبادرة الوطنية للصناعة (ابدأ) في تشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.

أضاف نبيل تسعى الشركة الي جانب شراكتنا الممتدة مع الجهات الحكومية والوزرات المختلفة الى تعميم الكود المصري لاشتراطات وتشغيل واستدامه المدن الذكية كما بدأت الجهات السيادية بطلب تكنولوجيا اوتوديسك فأصبحت الخيار الاول لأي مطور عقاري يستهدف الوصول الى الاحترافية من خلال حلول تكنولوجية تؤدى الى تسليم المشروعات بجودة مناسبة في التوقيت المناسب.

قال نبيل ينصب جزء اساسي من استراتيجيه اوتوديسكً داخل السوق المصري على تدريب وتأهيل الكوادر البشرية ونحن بصدد دراسة مستفيضه لقطاع التعليم العالي و عقد اتفاقيات مع وزارتي التعليم العالي و الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات لتدريب احترافي للكوادر البشرية و لنا استراتيجيه موسعه أيضا لدعم شركائنا في العمل سواء عملاء او مطورين او شركات مقاولات من خلال الترويج لهم خارج السوق المصري لفتح افاق جديده للعمل لهم.

أضاف نركز على تطوير وتأهيل فريق عمل محترف من المهندسين ونعتبرهَم شركاء نجاح ونستهدف ان نكون الشركة الأولى في السوق لتلبيه احتياجات العملاء والحفاظ عليهم ونقوم بعمل ورش عمل داخل العديد من الجهات حيث هدفنا توسيع قاعده المستخدمين داخل السوق من الاعتماد على البرامج والتطبيقات الحديثة.

ومن جانبه أشار احمد مرزوق مدير علاقات الشركاء بشركه اوتوديسك مصر تتميز برمجيات اوتوديسك بالثراء والتي تؤدى الى تسهيل عملية التصميم من بداية كونها فكرة وحتى اكتمال التنفيذ ومرونة اجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب وبالجودة المطلوبة وانعدام هامش الخطر خاصة في المشروعات العقارية العملاقة والتي ينفذها أكبر المطورين العقاريين داخل السوق.
وقال اوتوديسك شريك أساسي للدولة في العديد من المشروعات القومية علاوة على مشاريعنا المتعددة في العديد من الوزارات المستهدفة خاصة وأن مصر أصبحت من أكثر الدول في المنطقة من حيث الاستثمار في التحول الرقمي.

و أكد عمر مدكور المدير التنفيذي لشركه كيميت كوربوريشن نعتز بشبكه الشركاء و الموزعين المحليين و نقدم لهم كل الدعم الفني و المادي لتسهيل أعمالهم داخل السوق و لتحقيق الأهداف المرجوة و شهد المؤتمر تكريم عدد من الشركاء على النتائج الكبيرة التي تم تحقيقها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها السوق .

ونستهدف إتاحة حلول ذكية من خلال شركاء اعمالنا والموزعين المعتمدين داخل السوق والتي تساعد المؤسسات في مختلف القطاعات في دفع عمليه التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكيه أكثر دقة وأبسط وأسرع.
أضاف نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات.

اترك تعليقا