ايجيترانس تعين ماجد شوقي رئيسا جديدا لها

أعلنت ايجيترانس، العاملة في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن تعيين ماجد شوقي، في منصب رئيس مجلس الإدارة، خلفا امحمد جمال محرم.
قالت عبير لهيطه العضو المنتدب لايجيترانس: “ترحب ايجيترانس ونتطلع إلى العمل بقيادة ماجد شوقي، خاصة مع بداية مرحلة جديدة من التوسع لشركتنا. وبفضل خبرة رئيس مجلس إدارتنا الجديد في مجالات متنوعة ومعرفته الواسعة فهو إضافة استثنائية لمجلس إدارة ايجيترانس، وانضمامه لنا سيساهم بشكل كبير في مسار نمو الشركة بإذن الله. وسيكون لسجله الحافل في تحقيق التغيير الاستراتيجية دورًا محوريًا في توجيه مجلس إدارة ايجيترانس أثناء استكشافه لمختلف الفرص والأسواق جديدة”.
وعن توليه منصب رئيس مجلس الإدارة في ايجيترانس قال: ” هذه الشركة تتمتع بإرث يمتد إلى 50 عاما في قطاع النقل والخدمات اللوجستية. وتبدأ الشركة الآن مرحلة جديدة ومبشرة وأتطلع للتعاون الوثيق مع مجلس الإدارة لتعزيز استراتيجية الشركة خاصة وهي تخوض المرحلة القادمة نحو المزيد من النمو والتوسع. وسنعمل على تنويع عمليات الشركة، وتعزيز استثماراتها، وتوسيع تواجدها في المنطقة مع التصدي بفعالية لتحديات التي تمر بها الأسواق العالمية في الوقت الحالي. وأنا ملتزم أيضًا بتعزيز الركائز الأساسية للشركة لضمان استمرار تقديم القيمة لمختلف المتعاملين معها”.
من خلال مسيرة مهنية غنية تمتد لأكثر من ثلاثين عاما، يجلب شوقي ثروة من الخبرة لايجيترانس، بالإضافة إلى مساهماته الكبيرة في أسواق المال ومجالات الاستثمار. يشغل حاليا منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والشريك الإداري لشركة كاتاليست بارتنرز، التي تعمل في صناديق الاستثمار التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة بمحفظة تتجاوز 40 مليون دولار أمريكي، وقبل توليه منصبه الحالي، شغل شوقي مناصب تنفيذية في شركة بلتون المالية القابضة، وهي مؤسسة استثمارية في مصر، حيث حول الشركة من كيان يحقق خسارة لأحد أكبر الشركات الرابحة والمعروفة. كما شغل قبل ذلك منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للبورصة المصرية، حيث قاد الإصلاحات التنظيمية والتشغيلية لتعزيز الشفافية وممارسات حوكمة الشركات. والجدير بالذكر أن مشاركة شوقي كرئيس لرابطة بورصات الأوراق المالية الأفريقية لعبت دورا حاسما في الترويج للأسواق الأفريقية على الصعيد الدولي.

اترك تعليقا