«اي أسواق» تستهدف زياة رأسمالها لـ 250 مليون جنيه

تستهدف شركة «اي أسواق» التابعة لشركة تكنولوجيا المنشآت المالية «اي فينانس» رفع رأسمالها لـ250 مليون جنيه خلال الفترة القادمة مقارنة بـ45 مليون هو رأس المال المصدر عن تأسيس الشركة العام الماضي.

ويأتي ذلك ضمن الخطة التوسعية للشركة في منصات التجارة الإلكترونية خلال الفترة القادة بالتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة لميكنة سلاسل التوريد بالكامل والتعامل عبر المنصات الرقمية في خدمات التوريد والتصنيع والإنتاج.

وقالت مصادر بشركة «اي فينانس» إن زيادة رأس المال تأتي ضمن خطة «اي فينانس» التوسعية في الأنشطة التكنولوجية خلال المرحلة المقبلة والتي من المتوقع أن تشهد حركة نمو واضحة، بالتزامن مع التحول الرقمي الذي تشهده السوق المصرية.

وأعلنت «اي فينانس» عن إطلاق ذراعها الجديدة «اي أسواق» نهاية العام الماضي ضمن خطة إعادة هيكلة الشركة وتقسيمها إلى ثاث شركات تابعة، الأولى e-cards شركة الحلول الذكية المتكاملة برأسمال 150 مليون جنيه، شركة المدفوعات الرقمية “خالص” برأسمال 100 مليون جنيه وشركة التجارة الإلكترونية والمنصات الرقمية e-aswaqعلماً بأن هذة الشركات كانت قد بدأت اعمالها كخطوط أعمال داخل الشركة ونظراً لإستراتيجية الشركة الجديدة والتي تستهدف انطلاق شركات شقيقة وتابعة للشركة الأم “اي فاينانس” وتعمل على تلبية احتياجات السوق وتنفيذ مشروعاته.

اترك تعليقا