بالو ألتو نتوركس تطلق حلولأ أمنية جديدة للحوسبة السّحابية

أعلنت اليوم شركة “بالو ألتو نتوركس”  عن تقديم حلول Cortex® XDR™ 3.0، لتنضم إلى قائمة منتجاتها من حلول الكشف عن التهديدات الأمنية والاستجابة لها والخاصة بتهديدات حوسبة السّحاب تعريف هوية المستخدم، مما يوفر للمؤسسات التحليلات الشاملة اللازمة لتأمين الحماية ضد الهجمات الإلكترونية التي تزداد تعقيدا.

وسيتيح الجيل الثالث من حلول Cortex XDR  على تزويد فرق مراكز العمليات الأمنية SOC بخيارات وإمكانيات أوسع لتأمين الحماية لمختلف أسطح الهجمات. فمن خلال توسيع نطاق الكشف والمراقبة، والتحقيق في بيئات العمل عبر حوسبة السّحاب، واستشعار الأنشطة الضارة لبعض المستخدمين والكشف عن التهديدات الداخلية عبر تحليل بيانات هوية المستخدم، فإنه سيكون بمقدور فرق مراكز العمليات الأمنية الاستفادة من تحليلات الأمان لمختلف النقاط الطرفية، والشبكة، وسحابة الحوسبة، وهوية المستخدمين عبر منظومة للكشف والاستجابة على مستوى المؤسسة – وهو أمر بالغ الأهمية في ظل الهجمات المترابطة التي تشهدها بيئات العمل اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حلول Cortex XDR 3.0 تتيح لفرق الحماية مزايا التحقيق الجنائي بالاعتماد على الأدوات الخاصة التي تعود ملكيتها للوحدة 42 لمجموعة الاستشارات الأمنية لدى شركة “بالو ألتو نتوركس”، والتي تستوعب وتدعم الربط بجميع مصادر البيانات المتاحة من طرف ثالث تقريبا.

وقال تيم جونيو، نائب الرئيس الأول لمنتجات Cortex لدى بالو ألتو نتوركس:” لقد عملت شركة بالو ألتو نتوركس على تطوير فئة حلول الكشف والاستجابة XDR منذ العام 2019، وذلك إيمانا منها بأنه لا مفرّ من دمج البيانات المتاحة من مختلف المصادر الأمنية لكل من يسعى إلى الكشف الدقيق عن التهديدات، ومنع وقوع هذه الهجمات بصورة تلقائية، أو حتى التحقيق في أسبابها بفاعلية وسرعة أكبر. ولقد حرصنا على تقديم الابتكارات في هذا الصدد منذ ذلك الحين. ومع إطلاق الجيل الثالث من حلول XDR والتي تشمل اليوم إمكانية تحليل استخدام بيئة حوسبة السّحاب، فإن Cortex XDR 3.0 تكون قد خطت خطوة كبيرة نحو تقديم إحدى أهم المنصات الأساسية والأكثر شمولا لمراكز العمليات الأمنية SOC لتأمين النقاط الطرفية، والكيانات، والأصول، وأعباء العمل، والبيانات الهامة”

اترك تعليقا